الرئيسية / من نحن

من نحن

بوابة رؤى الخبر الإلكترونية

بوابة الكترونية منبثقة من مؤسسة تقنية رؤى الخبر المسجلة رسميا لدى وزارة التجارة ، وتحتوي على بوابة إخبارية متخصصة في الشؤون الإخبارية والتحقيقات الصحفية والتقارير ونقل الحصريات وتغطية كافة الفعاليات والأحداث على مستوى المملكة العربية السعودية مع وجود بوابة متخصصة في الإعلانات المبوبة وتجارة البضائع المصغرة مع دعم كامل لإعلانات المتاجر الإلكترونية واعلانات الأسر المنتجة .

هدفنا في هذه البوابة استثمار وتطوير فكر الفرد والأسرة وبناء مجتمع متكامل مبني على العلم والمعرفة ويسعى لتحقيق انجازات فريدة في حياته العامة وحياته التجارية ، وذلك من خلال التعاون المشترك الفردي والمؤسسي في اطار التعاون المثمر وعلى مدى طويل من الزمن


يسعدني أن أقدم للمجتمع العربي عامة ، والمجتمع السعودي خاصة ، هذه البوابة عبر أثير الإنترنت ، لتزيد من ثقافتنا ، وتقوم بتحسين سلوكنا ، وتساعد على تطوير معرفتنا ، في المجالات التجارية والإعلامية والثقافية .

هدفنا أن يجد الزائر مبتغاه من التحصيل العلمي والمادة الإعلامية والمنتج المفيد والخدمة الجيدة .. عندها نكون قد حققنا رؤيتنا ، وسعدنا بنجاحاتنا التي تشارك فيها معنا من خلال هذه الصفحات في بوابتنا الإلكترونية المتواضعة .

المدير العام
مرعي قاسم جعران

0563775577

واتساب البوابة

0536407591

المشاركة