الرئيسية / آخـر الأخبــار / عطورات مرسي رحمة تغزوا الأسواق السعودية بواسطة المبتكرة السعودية رحمة جابر ال مضحي
IMG 20180710 WA0006 2 - عطورات مرسي رحمة تغزوا الأسواق السعودية بواسطة المبتكرة السعودية رحمة جابر ال مضحي

عطورات مرسي رحمة تغزوا الأسواق السعودية بواسطة المبتكرة السعودية رحمة جابر ال مضحي

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي
العطر، منتج يصنع بمزج مواد طبيعية، ومواد صناعية ذات رائحة جميلة وعطره بنِسَب دقيقة للحصول على رائحة مميزة، ويعود فن صناعة العطور الى زمن الصين القديمة، وقدماء المصريين والبابليين ثم العرب عامة وغيرهم من شعوب العالم. إلا أنه طرأ الكثير من التطور على صناعة العطور منذ ذلك الزمن القديم وتربعت فرنسا على قمة صناعة العطور في العالم، وهنا في المملكة العربية السعودية برز اسم جديد في ابتكار مزج العطورات بفن راقي وهذا الاسم هو للسيدة رحمة جابر ال مضحي، التي أصبحت خلال عامين فقط واحده من أشهر مبتكرات مزج العطور لا في السعودية فقط، بل في العالم أجمع من خلال ماركتها المشهورة (مرسي) والتي تعني بالعربي (رحمة).
وتحدثنا الأستاذة رحمة ال مضحي بالقول:” يعد عطر مرسي اسم على مسمى فهو بالفعل رحمة العطور قاطبة ويعتبر من أجمل الهدايا التي ترسل الى محبي وعشاق العطور، حيث يتميز عطر (مرسي) من مكونات ومواد طبيعية ونباتيه (محلية وعالمية)، بالإضافة الى مواد صناعية وطبيعية يتم استيرادها من منبعها الاصلي، ومن هذه المواد والمكونات الزيوت العطرية التي تستخلص من الزهور والورود العطرية والنباتات الطبيعية بعدة طرق فنية.
وتكمل الاستاذة رحمة ال مضحي:” أنا أعتبر نفسي من الاسر المنتجة حيث يتم إنتاجي للعطور من المنزل وكذلك المشاركة في المعارض والفعاليات في المراكز التجارية… وتمكنت خلال هذه المناسبات أن أحظى بثقة زبائني من الجنسين بسبب جودة عطورات مرسي المتعددة الروائح والأحجام والاسعار. تذكروا اسم مرسي أو رحمة لتتمتعوا بأجمل الروائح العطرية”.

المشاركة
الرابـط المختصـر: https://wp.me/pa1W33-1nTo

شاهد أيضاً

IMG 20181209 WA0084 - الشيخ " خير " ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

الشيخ ” خير ” ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

بوابة رؤى الخبر – محمد النجعي – صبيا عبر شيخ قبيلة النجوع / الشيخ أحمد …

2 تعليقان

  1. بصراحه العطورات خيااااال وثابته في الملابس خصوصاً اللي برائحة البودر انصحكم فيه

  2. من اجمل العطور الي جربتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *