الرئيسية / الأخبـار المحلـية / لزيادة نسبة الوعي لقائدي ومالكي المركبات نجم تطلق حملة “أمنها صح” حول أهمية التأمين على المركبات

لزيادة نسبة الوعي لقائدي ومالكي المركبات نجم تطلق حملة “أمنها صح” حول أهمية التأمين على المركبات

رؤى الخبر – الاحساء- زهير  الغزال

مواصلة للدور التوعوي الذي تمارسه شركة نجم لخدمات التأمين نحو قائدي المركبات، تم إطلاق حملة “أمنها صح” يوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس 2018، من منطلق زيادة نسبة الوعي لقائدي ومالكي المركبات حول التأمين.
وتهدف الحملة إلى المساهمة في تقليل الحوادث من خلال رفع الوعي بحقوق العملاء وواجباتهم التأمينية، وزيادة تفاعل الفئة المستهدفة بطريقة إيجابية والتوعية عن المنتجات التأمينية وخصوصا التأمين الشامل، كما تتطرق الحملة إلى الوثيقة الموحدة الجديدة والتعريف بها وإبراز مزاياها والتزامات المؤمن له من خلالها.
تم تقسيم الحملة إلى 6 حملات فرعية مختلفة ونشر تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث من المقرر أن تمتد على فترة 5 أشهر لتنتهي في تاريخ 31 ديسمبر من العام الحالي، وتتضمن الحملة إرشادات حول حقوق المؤمن لهم والواجبات المترتبة عليهم، والتوعية بحقوق المؤمن لهم حماية لمصالحهم وزيادة وعيهم بالمبادئ التأمينية، وذلك من خلال طرح الأسئلة والاستفسار عن المعلومات وكيفية تقديم شكوى بشكل قانوني وإبلاغ الشركة بشأن الإجراءات غير النظامية وتقديم استشارات في حال وجود صعوبات تأمينية.
من جهته شدد الرئيس التنفيذي في شركة نجم الأستاذ/ فهد بن ابراهيم العقيل على أن حملة “أمنها صح” ستسهم في خلق ثقافة تأمينية لدى المجتمع وفي التعريف بمنافع التأمين،لافتا إلى الاستمرار في هذا التوجه لأجل تقديم كل ماهو متطور وجديد من أجل الارتقاء بخدمات نجم في قطاع صناعة التأمين.
وأكد على أن المجتمع السعودي مجتمع متطور يتطلع دائما إلى الأفضل ومدرك تماما أن تأمينه على المركبة الخاصة به هو تأمين لمستقبله بالمشاركة في تأمين وتقليص المخاطر المالية التي يتعرض لها من خلال تعويضه عن الخسائر التي قد يتعرض لها.
ورأى الرئيس التنفيذي لشركة نجم أن ثقافة التأمين بدأت تتسع بشكل إيجابي لدى الأفراد والمؤسسات في السعودية وبما يجعلها تتسق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، التي تعمل على الارتقاء بكل ما هو سعودي اقتصاديا واجتماعيا وصحيا وبما يوفر الطمأنينة في النفوس، لافتا إلى أن التأمين سيكون جانبا مهما وفق الأهداف السامية للرؤية وبما يوفر الوقاية وأمان للأفراد والمؤسسات على السواء.
وأختتم العقيل بالتأكيد على أن التأمين بصفة عامة يوفر فائدة كبيرة للاقتصاد الوطني من خلال استثمار شركات التأمين أقساط التأمين المتجمعه لديها في المشروعات العامه والخاصة، ومن خلال القروض التي تقدمها للمؤسسات أو الأفراد، والتي تساهم في التنمية الإقتصادية للدوله، مشيرا إلى أن أن دور نجم لايقتصر على الإسهام في تطوير الصناعة التأمينية، يل يتعدى ذلك إلى التزامها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الفرد والمجتمع و”الذي يفرض علينا بذل الجهود في نشر التوعية الهادفة إلى تحقيق السلامة المرورية في المملكة”.
يذكر أن الحملة يتخللها مناشط إعلامية متنوعة وأفلام قصيرة توعوية مستمرة وتفاصيل إضافية يتم اطلاقها وبثها من خلال حسابات نجم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاص عبر هاشتاق الحمله أمنها_صح.

المشاركة

شاهد أيضاً

مدرسة الطاهرية الابتدائية تحتفي باليوم الوطني

  رؤى الخبر – ضمد_ حسن السالم أقامت مدرسة الطاهرية الابتدائية بمكتب التعليم بمحافظة ضمد …

اترك تعليقاً