الرئيسية / الأخبـار المحلـية / مدير مكتب التعليم بصامطة يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج لهذا العام 1439
IMG 20180825 WA0213 - مدير مكتب التعليم بصامطة يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج لهذا العام 1439

مدير مكتب التعليم بصامطة يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج لهذا العام 1439

رؤى الخبر:محمد النجعي

رفع مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة الأستاذ عبدالرازق بن محمد الصميلي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بصامطة التّهاني والتّبريكات، والشّكر والتّقدير لخادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السّمو الملكي الأمير محمّد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ .
وأكّد “الصميلي” أنّ هذا النّجاح الكبير لم يكن ليؤتي ثماره على أرض الواقع إلاّ بفضل الله تعالى، ثمّ بالمتابعة المباشرة والمستمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وتوجيهاتهم الحكيمة، للارتقاء بجميع الخدمات المقدّمة لحجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك حجهم بكلّ يسر وسهولة، وأمن وأمان.
وقال: إنّ مِن نعم الله تعالى على هذه البلاد الطّاهرة أن سخّر لها قيادة حكيمة تعتزّ وتفتخر بما تقدّمه من خدمات، وتسهيلات، ورعاية، واهتمام بقاصدي بيت الله الحرام، منذ أنّ تأسّست على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله -، إلى يومنا هذا.
وأفاد “الصميلي” أن حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – حريصة على تهيئة جميع السُّبل والتّسهيلات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في جميع المشاعر المقدّسة التي يتطلّع الحجاج للقيام بواجبهم الدّيني فيها، كما سخّرت جميع الإمكانات المدنيّة والعسكريّة، والقطاعات الأهليّة من أجل ذلك الهدف الأكبر والأسمى، هو ما تجسّد بكلّ امتياز على أرض الواقع, بعد أن تدثّر حجاج بيت الله الحرام بالأمن والأمان، وتلحّفوا بالرعاية، والاهتمام، وتنعّموا بالسّكينة، والاطمئنان.
وختم”الصميلي” بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده على ما يقدّمونه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في كلّ مكان، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن الغالي أمنه وأمانه، ورقيه وتقدّمه.

المشاركة
الرابـط المختصـر: https://wp.me/pa1W33-1sfL

شاهد أيضاً

IMG 20181209 WA0084 - الشيخ " خير " ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

الشيخ ” خير ” ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

بوابة رؤى الخبر – محمد النجعي – صبيا عبر شيخ قبيلة النجوع / الشيخ أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *