الرئيسية / الأخبـار المحلـية / محافظ المسارحة يشكر اللجان المنظمة لفعاليات احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 88

محافظ المسارحة يشكر اللجان المنظمة لفعاليات احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 88

عبدالله مشهور:رؤى الخبر

قدم سعادة محافظ المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي أبلغ عبارات الشكر والتقدير والثناء إلى جميع منسوبي اللجان المنظمة لفعاليات احتفال أهالي محافظة أحد المسارحة باليوم الوطني ”مجد_وشموخ_حد
والذي نظمته بلدية أحد المسارحة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ولجنة السياحية وأقيم بالمسرح المفتوح في ساحة خلب بحضور مدراء الإدارات الحكومية ومشائخ وأهالي وأعيان المحافظة.

وثمن محافظ المسارحة الجهود العظيمة التي بذلها أعضاء تلك اللجان والجهد الكبير الملموس الذي أثمر هذا النجاح الباهر بشهادة الجميع وكذلك بتميز فعاليات الحفل المختلفة.

مؤكدا أن شباب المحافظة أثبتوا للجميع أنهم على قدر عالي من المسؤولية وقادرون على التميز والإبداع وتنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات في المحافظة وخارجها.

مشيدا بالدور الكبير والتناغم والتكامل المبهر بين مختلف الإدارات الحكومية والشباب القائمين على تنظيم احتفال اليوم الوطني في المحافظة والذين عملوا معا بروح الفريق الواحد وسخرت لهم كافة الإمكانات وهيأت كل السبل وأسهمت بشكل فعال في إخراج الاحتفال بهذه الصورة المذهلة.

مبديا إعجابه الشديد بما شاهده خلال الحفل من فقرات متنوعة ومختلفة تستهدف كافة أطياف المجتمع مقدما الشكر للجميع على ماقاموا به من جهود جبارة لإنجاح احتفال أهالي باليوم الوطني.

مقدما آسمى آيات الشكر والعرفان لمقام أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود والي نائب اميرمنطقةجازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على رعايتهم الدائمة وعنايتهم الفائقة وتوجيهاتهم السديدة التي تعني بخدمة الوطن وتوفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة حفظها الله سائلا الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

المشاركة

شاهد أيضاً

رئيس مركز الشقيق السبيعي يكرم شيخ الشمل هادي القربي

رؤى الخبر/عبدالله مشهور في بادرة طيبة وجميلة قام رئيس مركز الشقيق الاستاذ مقعد بن محمد …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas