الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بالصور .. ” محافظ هروب ومساعد مدير تعليم صبيا ” يُدشنان فعاليات اليوم الوطني 88 و المعرض المصاحب بمدارس هروب

بالصور .. ” محافظ هروب ومساعد مدير تعليم صبيا ” يُدشنان فعاليات اليوم الوطني 88 و المعرض المصاحب بمدارس هروب

 

رؤى الخبر :محمد النجعي – هروب

دشنَ سعادة محافظ هروب الأستاذ / فيصل بن ناصر لبدة و سعادة مساعد مدير تعليم صبيا الأستاذ / ربيع بن مهدي عطية و مدير مكتب التعليم بمحافظة هروب الأستاذ / محمد بن يحي قرادي فعاليات احتفالات اليوم الوطني 88 بمدارس المكتب و المعرض المصاحب بمدرسة هروب الثانوية وسط متابعة ميدانية من مساعديه والمشرفين التربويين .

وأوضح ” القرادي ” أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم.

لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وذكرى نعتز بها وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف سعادة المساعد ربيع عطية على فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الذي نظمة المكتب بثانوية هروب و المعرض المصاحب وأطلع على الفعاليات المصاحبة، .

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات الأحتفاء و المعرض المصاحب والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر – يحفظهم الله – وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير من المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

 

المشاركة

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن تسجيل 1599 حالة تعافٍ جديدة من “كورونا” و 1428 إصابة

رؤى الخبر ـ فريق التحرير أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد 09 أغسطس 2020، تسجيل 1599 …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas