الرئيسية / آخـر الأخبــار / بحضور الرئيس والأعضاء واللاعبين الوحدة يدشّن حافلة النادي ومقر المعسكر بأحدث المواصفات

بحضور الرئيس والأعضاء واللاعبين الوحدة يدشّن حافلة النادي ومقر المعسكر بأحدث المواصفات

 

رؤى الخبر:  مكة المكرمة-محمد النجعي

دشّن الوحدة حافلة النادي ومقر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن حاتم خيمي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة أمس الاربعاء في مقر النادي بمكة المكرمة.

وصمّمت الحافلة بمواصفات خاصة وتعد من أحدث أنواع الحافلات، وتضاهي حافلات العديد من الأندية، حيث تتميز الحافلة من وجود كافيه في داخلها, وفي الخارج يجملها شعار النادي والتنين الأسود.

كما يتميز باص النادي باحتوائه على عدد من المميزات والمواصفات التي من شأنها توفير أقصى سبل الراحة لأعضاء الفريق عند تنقلاتهم.

وأما مقر معسكر الفريق الأول فقد احتوى على العديد من صالات الترفيه والألعاب المتنوعة, وغرف خاصة بدرجة ممتازة, ومطعم فاخر, كما احتوى على العديد من صور الفريق, وأعضاء المجلس, وصمم المقر وفق مواصفات عالية التي من خلالها يحصل الفريق سبل الراحة عند إقامتهم ومعسكرهم في الداخل.

وشهد تدشين الحافلة حضور الجهاز الفني والإداري و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، كما تجوّل الحضور في مقر المعسكر والحافلة وقطعوا من خلالها الكعكة المعدة لهذه المناسبة، مبدين إعجابهم بما تحتويه من خدمات ووسائل تقنية مميزة، كما أجرى عدد من ممثلي وسائل الإعلام جولة مماثلة في الحافلة استمعوا خلالها لشرّح مفصّل عن أبرز مميزات الحافلة والمقر.

من جهته ثمّن الكابتن حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة للنادي الأحمر، وتكفله بلاعبين أجانب دوليين وتجهيز المقر والحافلة ودعمه اللامحدود, مؤكدًا أن هذا الدعم لا يستغرب من معالي المستشار والذي يأتي امتداداً لدعمه المستمر لنادي الوحدة وكافة الأندية السعودية.

ونوّه عضو مجلس الإدارة بنادي الوحدة والمشرف بلعبة كرة اليد الأستاذ باسم خياط, بالجهود التي ظل يبذلها رئيس هيئة الرياضة، والتي كانت وما زالت داعمة لمسيرة النادي لمختلف الألعاب, مضيفًا أن الرياضة السعودية تفتخر بظل قيادتها التي سخرت كل إمكاناتها من أجل التطوير للوصول إلى أعلى المستويات وتحقيق نتائج متميزة.

المشاركة

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة جازان : اليوم الوطني وقفة لاستلهام البطولات وعهود راسخة تترجم رؤية الوطن

رؤى الخبر / رحمه محمد وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً