الرئيسية / الأخبـار المحلـية / أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري ..
IMG 20181112 WA0194 - أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري ..

أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري ..

 

رؤى الخبر – جازان – العلاقات والاعلام – نفيسة مغفوري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن محمد الشراحيلي ، وعدد من منسوبي الفرع.

وأكد أمير منطقة جازان، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائه، مؤكداً أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام وشعيرة النصح والارشاد في المجتمع.
مشددا سموه على ضرورة المشاركة في تقديم برامج وأنشطة هادفة وفاعلة للشباب والفتيات تسهم في رفع تحصينهم الفكري من الفراغ والافكار التي تؤدي الى التاثير عليهم.

بعد ذلك قدم مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة تقريراعن أعمال الفرع وما تم تنفيذه من برامج اسهمت في تحقيق الأمن الفكري واهدافه مستمعا سموه الى شرح مفصل من الشيخ الشراحيلي عن محتوى التقرير والبرامج التي تم تنفيذها.
وفي ختام اللقاء تسلم سموه نسخة من التقرير السنوي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، سائلاً الله للجميع التوفيق والسداد.

IMG 20181112 WA0193 276x300 - أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري .. IMG 20181112 WA0192 300x290 - أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري .. IMG 20181112 WA0191 300x207 - أمير منطقة جازان يتسلم تقرير هيئة الأمر بالمعروف عن تحقيق الأمن الفكري ..

المشاركة
الرابـط المختصـر: https://wp.me/pa1W33-1xy2

شاهد أيضاً

IMG 20181209 WA0084 - الشيخ " خير " ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

الشيخ ” خير ” ذكرى البيعة الرابعة تمثل أرقى صور التلاحم و المحبة بين الشعب والقيادة

بوابة رؤى الخبر – محمد النجعي – صبيا عبر شيخ قبيلة النجوع / الشيخ أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *