الرئيسية / التقارير والتحقيقات / بلدية محافظة صبيا تقوم بحملة لنظافة قرية “العشة” بصبيا  

بلدية محافظة صبيا تقوم بحملة لنظافة قرية “العشة” بصبيا  

رؤى الخبر / انعام حمراني

امتداد لأعمالها في متابعة النظافة العامة والمحافظة على الاصحاح البيئي والارتقاء بمستوى الخدمات، قامت بلدية محافظة صبيا وبتوجيه من رئيس البلديه الأستاذ/ سفر بن سعد آل زآحم الشهراني. بحملة نظافة لقرية ” العشة” التابعة لمحافظة صبيا، بهدف رفع وإزالة التجمعات العشوائية للنفايات وتنظيف الحاويات، والعمل على إزالة المخلفات الصلبة وغيرها من الشوارع والساحات.

 

من جانبه أوضح رئيس البلدية الأستاذ/ سفر بن سعد آل زآحم الشهراني، أنه وامتداد للأعمال اليومية لأعمال النظافة والتي تشمل كافة المرافق والقرى بصبيا، وضمن برنامج مكثف وشامل، قامت البلدية ممثلة بقسم النظافة وبمتابعة من قسم الخدمات، بحملة نظافة شاملة لقرية “العشة”، وذلك بالعمل على كنس الأتربة وخاصه بعد موسم الامطار الماضى مع تنظيف الحاويات واستبدال التالف منها، وإزالة المخلفات الصلبة ومخلفات المنازل.

 

وقال “الشهراني” نركز على النظافة ونبذل قصارى جهدنا وحسب الإمكانيات المتاحة ونهدف إلى تسهيل الخدمات والارتقاء بمستواها للمحافظة وقراها حسب جدولة محددة تشمل القرى والشوارع والأحياء، لافتا إلى أهمية تعاون المجتمع من خلال رمي النفايات في مكانها المخصص وعدم رميها فى الساحات و الأماكن العامة.

 

وفي هذا السياق وصف شيخ قرية “العشة” الشيخ/ محمد علي الحازمي الدور الذي تقوم به البلدية في مجال النظافة بالممتاز. مقدما شكره وتقدير للبلدية على حرصها الدائم على ضرورة إيصال الخدمات لكافة القرى ومن ضمنها “العشة” وما جاورها.

 

 

المشاركة

شاهد أيضاً

حوار هادف على هامش فعاليات ملتقى سيدات الأعمال “19”

رؤى الخبر/ لقاء وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي على هامش فعاليات ملتقى سيدات الأعمال “19” …

اترك تعليقاً