الرئيسية / غير مصنف / البحرين للعمل التطوعي تمنح الإعلامية ” الصالح” وسام العمل التطوعي الذهبي

البحرين للعمل التطوعي تمنح الإعلامية ” الصالح” وسام العمل التطوعي الذهبي

 

‏رؤى الخبر – عبدالباقي الحويل – الأحساء

 

‏في سابقة هي الأولى حضر وفد من جمعية البحرين للعمل التطوعي وبرئاسة رئيس مجلس إدارتها ‏الاستاذ عبد العزيز راشد السندي إلى المملكة العربية السعودية وعددهم 30 شخص من الذكور والإناث وبحضور أعضاء فريق في الخدمة التطوعي وذلك لتقديم وسام العمل التطوعي الذهبي .

ويعد الوسام الذهبي هو أعلى وسام تمنحه الجمعية وقدمته للإعلامية “مريان الصالح” نظير جهودها المبذولة في إعداد وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الوطنية والاجتماعية والتطوعية في فترة قياسية .

وبعدها قامت الجمعيه بتكريم فريق في الخدمه التطوعي بدرع وسام شعلة العطاء للتميز في الاعمال التطوعية والذي تسلمه نائب قائد الفريق الاستاذحسين علي آلِ فتيل نظير الإنجازات التطوعية التي حققها الفريق لمجتمعة في فترة قياسة ، كما كانت هناك كلمة لرئيس مجلس الادارة والتي اشاد فيها بالإعلامية الصغيرة وبتجربتها معهم من خلال المؤتمر الدولي للتميز في العمل الاجتماعي والتطوعي والذي كان تحت شعار “نحو عمل مؤسسي متميز ‏” وبرعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد/ جميل بن محمد بن علي الحميدان وما قدمته خلال هذا المؤتمر .

وفي الختام تقدمت الإعلامية “الصالح” بجزيل الشكر والعرفان الى رئيس مجلس إدارة الجمعية والوفد المرافق له ولجميع أعضاء فريق في الخدمة على هذا التقدير والتكريم الذي أثلج صدر من حضر .

 

 

المشاركة

شاهد أيضاً

خلال فترة اكتتاب “أرامكو” بنوك سعودية تمدد ساعات عملها

رؤى الخبر : علي المجلي أعلن عدد من البنوك السعودية تمديد ساعات العمل خلال فترة …

اترك تعليقاً