الرئيسية / أخبار رؤى / | وسط بهجة الأطفال المشاركين | مكتب تعليم البنات بشمال جدة يحتقل باليوم العالمي لليتيم

| وسط بهجة الأطفال المشاركين | مكتب تعليم البنات بشمال جدة يحتقل باليوم العالمي لليتيم

رؤى الخبر – متابعات – ناصر بشير – جدة :

برعاية سعادة مديرة مكتب تعليم البنات بشمال جدة الأستاذة أماني باعكضة وبإشراف الأستاذة سليمة الصاعدي رئيسة قسم الشراكة المجتمعية ( ارتقاء ) وبحضور كلٍ من رئيسة وحدة إعلام مكتب تعليم البنات بشمال جدة الأستاذة رقية الشارخ ومديرة وحدة الشراكة بإدارة التعليم الأستاذ فاطمة الغامدي وبالتعاون مع عدد من الجهات الأخرى أقام قسم الشراكة المجتمعية ( ارتقاء ) فعالية للاحتفال باليوم العالمي لليتيم ، وذلك مساء أمس الاحد بقاعة الدانة بجدة.

تضمن الاحتفال عدد من الفقرات التي تنوعت بين العروض المرئية والأناشيد والأركان الترفيهية والتوعوية الخاصة بالأطفال المشاركين ، إضافة إلى المسابقات والهدايا العينية التي تم توزيعها.

وعن هذه المناسبة تحدثت الأستاذة بالمتوسطة التاسعة والثلاثين ومشرفة سواعد ارتقاء جميلة الشهري قائلة : ” انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية الشراكة المجتمعية قمنا بتنظيم هذه الاحتفالية التي تتزامن مع اليوم العالمي لليتيم ، والتي كان هدفنا من إقامتها ادخال السرور على قلوب هذه الفئة الغالية علينا جميعاً ، إضافة إلى المشاركة في توعية المجتمع بأهمية رعايتهم الرعاية الصالحة “.

وأضافت ” الشهري ” : هذه الفعالية بعد توفيق الله – عز وجل – حظيت بالدعم من القيادات التعليمية بمكتب تعليم البنات بشمال جدة ، كما أنها تميزت بالشراكات المجتمعية التي ساهمت معنا سواء الجهات الخيرية والتطوعية وأسر الأبناء ، مما جعلها تظهر بهذه الصورة التي نأمل أنها ساعدت ولو بشيء بسيط في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية نُفذت بتنسيق مباشر مع عدد من مدارس مكتب تعليم البنات بشمال جدة وباستضافة جمعية البر وأبناء دار الزهراء وأبناء دار الحضانة الاجتماعية بفرع حي الشاطئ بجدة.

المشاركة

شاهد أيضاً

سلسلة لقاءات حيّة مع المختصين بكبار السن ضمن تحدي الأثر عنوان: مهما تقدم العمر فالروح لا تشيب

رؤى الخبر-ندى ديڤا-جدة ضمن جدول أنشطة فعالية “تحدي الأثر الأول لكبار السن” استضاف فريق تحدي …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas