الرئيسية / التقنية والتكنولوجيا / “واتس آب” لن يعمل على هذه الجوالات مع بداية العام الجديد

“واتس آب” لن يعمل على هذه الجوالات مع بداية العام الجديد

رؤى الخبر : علي المجلي

يستعد تطبيق “واتس آب” للتخلي عن بعض الأجهزة وأنظمة التشغيل التي لن تعمل مع بداية العام الجديد بداية من غدٍ الأول من يناير 2019، فهل جوالك أو نظام التشغيل لديك أحدها؟

سيتوقف “واتس آب” عن العمل في أجهزة “iOS 7” والنسخ الأقدم منها، بالإضافة إلى توقفه على نظام “Android 2.3.7 Gingerbread”، و” Nokia Series 40″

وبالتالي فإن مستخدمي “Nokia Series 40” لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة على تطبيق واتس آب، كما أن بعض مزايا التطبيق قد تتوقف عن العمل في أي وقت، وكشف التطبيق عن التواريخ التي سيتوقف فيها عن دعم الأجهزة والأنظمة المذكورة.

واعتبارا من اليوم 31 ديسمبر سيتوقف التطبيق عن دعم “Nokia S40″، التي تضم هواتف نوكيا أشا 201 و205 و210 و230 وغيرها، ومجموعة نوكيا C3، وبداية من الغد أيضا حتى 1 فبراير عام 2020 كحد أقصى سيبدأ النظام التوقف بالتدريج عن دعم “Android versions 2.3.7” أو النسخ الأقدم، بالإضافة إلى “iOS 7” أو النسخ الأقدم.

كان التطبيق قد توقف في شهر يونيو 2018 على أنظمة تشغيل وأجهزة أخرى هي إصدارات Android أقدم من 2.3.3 وWindows Phone 8.0 والأقدم منها، iPhone 3GS / iOS 6 ، نوكيا symbian S60 و BlackBerry OSوBlackBerry 10.

المشاركة

شاهد أيضاً

ضربـــــــــــة كبيـــــــــــــــــــــرة.. تعطيل “شبكة إجرامية” سيطرت على 9 ملايين كومبيوتر حول العالم

رؤى الخبر : علي المجلي نظمت شركة مايكروسوفت جهودا بمشاركة 35 دولة لضرب شبكة “روبوتات …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas