الرئيسية / عالم الرياضة / تدخل جراحي يعالج إصابة الفرج.. ومدرب كوريا الشمالية: جمهور الأخضر “لا يهددنا”

تدخل جراحي يعالج إصابة الفرج.. ومدرب كوريا الشمالية: جمهور الأخضر “لا يهددنا”

رؤى الخبر : علي المجلي

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الدولي سلمان الفرج لاعب المنتخب السعودي وفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن معاناته من إصابة “الفتق”، إلى جانب التهابات في وتر العضلة الضامة، ما دعا الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي إلى استبعاده من كأس آسيا.

وأوضح الجهاز الطبي المشرف على متابعة إصابة الفرج، احتمال حاجته إلى التدخل الجراحي في حال عدم استجابة موضع الإصابة للبرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يجري فحوصات دقيقة لتحديد ما إذا كانت إصابته تستدعي تدخلاً جراحيًّا بعد البرنامج أم لا.

فيما قلل كيم يونج جون، المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية، من تأثر لاعبي فريقه، بالحضور الجماهير الكبير للسعودية، في المباراة المرتقبة بينهما في كأس آسيا.

ويلتقي الأخضر السعودي، مساء الثلاثاء، نظيره الكوري الشمالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات، والتي تضم إلى جانبهما، كل من قطر ولبنان.

وقال كيم في تصريحات صحفية قبل المباراة: “سنخوض المباراة بشكل اعتيادي، ولن نتأثر بالضغوط، هدفنا الأول التأهل إلى دور الـ16، ويجب أن نخوض مبارياتنا الثلاث في الدور الأول بشكل جيد”.

وعن المرشحين لنيل اللقب، اعتبر مدرب كوريا الشمالية، أن منتخب الإمارات “صاحب الأرض والجهور”، هو أقوى المرشحين، على الرغم من تعادله في الجولة الأولى، أمام البحرين.

المشاركة

شاهد أيضاً

لنهائي خليجــــــــــي 24 .. الأخضر يبدأ تحضيراته للنهائي.. سالم وسلمان يكتفيان بالتأهيل

رؤى الخبر : علي المجلي عاود المنتخب السعودي الأول أمس الجمعة تدريباته بعد مباراته أمس …

اترك تعليقاً