أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / الأمير محمد بن ناصر يتفقد مشروعات محافظة الدرب

الأمير محمد بن ناصر يتفقد مشروعات محافظة الدرب

رؤى الخبر / نفيسه مغفوري :

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز اليوم، بجولة تفقدية على عدد من المشروعات البلدية والخدمية الأخرى التي يجري تنفيذها حالياً بمحافظة الدرب ، وذلك خلال زيارته التفقدية التي يقوم بها للمحافظة.

واستهل سموه الجولة بزيارة مشروع مستشفى الدرب العام الجديد الجاري تنفيذه حالياً , واستمع سمو لشرح واف من وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع المهندس نايف السعيد عن المستشفى الذي تبلغ سعته 200 سرير وتبلغ قيمته الإجمالية 337,649,490 ريالاً ، ويجري إنشاؤه على مرحلتين ، خُصصت الأولى منهما لتنفيذ المبنى الرئيس للمستشفى الذي يتكون من ثلاثة طوابق تضم أقسام الطوارئ والأشعة بمختلف أقسامها والمختبرات والصيدلية وغرف العمليات بجميع أنواعها وجراحة اليوم الواحد والعناية المركزة (أطفال ، ونساء ، ورجال) ، والأقسام الخاصة بالتنويم، إلى جانب الأسوار والمواقف والطرق وغرف الحراسة والمرافق الخدمية المساندة الأخرى , فيما تشمل المرحلة الثانية تنفيذ 30 وحدة سكنية ، ومبنى ترفيهي وغرفة حراسة مع الطرق والمواقف ومرافق خدمية أخرى.

كما دشن سموه خلال الجولة المرحلة الأولى من مشروع منتزه محافظة الدرب , مستمعاً لايجاز من رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي عن المشروع الذي يقع على مساحه قدرها 81759 مترا مربعا ويحوي مواقع سياحية ترفيهية وتجارية واستثمارية بميلغ 8.300.000 مليون ريال.

وشملت الجولة مركز الدرب الحضاري ، حيث اطلع سموه، من خلال معرض المشروعات التنموية والخدمية المنفذة والتي تحت التنفيذ بالمحافظة والمراكز التابعة لها، بقيمة إجمالية تزيد عن مليار و790 مليون ريال , في مجالات الصحة والعمل والتنمية الاجتماعية والإسكان والنقل والتعليم والبيئة والمياه والزراعة والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وبلديه الدرب وبلديه الشقيق والكهرباء وخدمات المياه , وما تشهده المحافظة من منظومة تنموية شاملة تواكب تطلعات القيادة الرشيدة لتحقيق التقدم وترجمة لرؤية المملكة 2030.
وأثنى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على الجهود والأعمال المنفذة لخدمة الأهالي بمحافظة الدرب ، متمنياً التوفيق للجميع.

حضر الجولة معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ، ومحافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

المشاركة

شاهد أيضاً

أمانة الطائف تزيل أكثر من 2000 طن من النفايات في عشرة مواقع سياحية

رؤى الخبر / ريما الحتو تزيل أمانة محافظة الطائف من خلال تنفيذها حملة ”المحافظة على …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas