الرئيسية / عالم الرياضة / لاعب نصراوي يستغرب مجريات مباراة الهلال والباطن.. و”جوميز” يستطلع رأي الجمهور حول شرعية هدفه في مرمى الباطن

لاعب نصراوي يستغرب مجريات مباراة الهلال والباطن.. و”جوميز” يستطلع رأي الجمهور حول شرعية هدفه في مرمى الباطن

رؤى الخبر : علي المجلي

أبدى لاعب النصر النيجيري أحمد موسى استغرابه لما وقع خلال مباراة الهلال والباطن، من أحداث، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعقب المباراة غرّد اللاعب مكتفيا بصورة من مباراة الهلال والباطن التي انتهت بفوز الهلال 3-2، تظهر الحكم الهولندي وأحد لاعبي الباطن، مع تعبيرات إيموجي الاستغراب والتعجب؛ لكنه حذف التغريدة بعد ذلك.

يُذكر أن المباراة شهدت أحداثًا تحكيمية جدلية، كما تمت الاستعانة بـ”الڨار” أكثر من مرة، إضافة إلى إشهار الحكم عددا كبيرا من البطاقات الصفراء وواحدة حمراء للاعبين.

فيما قرر اللاعب الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال طرح تساؤل لمتابعيه حول شرعية هدفه في مرمى الباطن في الوقت القاتل من المباراة أمس الجمعة ضمن الجولة 19 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وثار جدل عقب المباراة حول الهدف هل تسلم جوميز الكرة بيده أم بصدره قبل إيداعها الشباك، حيث طرح اللاعب عبر حسابه في “تويتر” تساؤلاً على متابعيه من أجل توضيح رأيهم في صحة هدفه في مرمى الباطن من عدمه.

وأكد جوميز أنه طرح هذا التساؤل، على الرغم من اقتناعه أن الهدف شرعي بالنسبة لتقنية الفيديو “فار”، وحكم المباراة، وبالنسبة له شخصيًا.

يُذكر أن الهلال فاز على الباطن أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليغرد في صدارة الدوري برصيد 46 نقطة.

المشاركة

شاهد أيضاً

للمـــــــــــرة الثالثــــــــــة.. بالفيديو: الهلال في النهائي الآسيوي.. وجوميز ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال آسيا

رؤىالخبر : علي المجلي حجز فريق الهلال الأول لكرة القدم، مقعداً في نهائي دوري أبطال …

اترك تعليقاً