الرئيسية / عالم الرياضة / حصاد الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان: الوحدة يقلبها على الرائد بثلاثية.. ورأسية قاتلة تهدي الفتح نقاط الشباب.. والاتحاد يتعادل مع التعاون

حصاد الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان: الوحدة يقلبها على الرائد بثلاثية.. ورأسية قاتلة تهدي الفتح نقاط الشباب.. والاتحاد يتعادل مع التعاون

رؤى الخبر : علي المجلي

قلب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الطاولة على مضيفه الرائد، وحول تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد أولاً عن طريق لاعبه أحمد حمودان عند الدقيقة الـ12 من عمر الشوط الأول، فيما استطاع ريناتو شافيز من تسجيل هدف التعادل للوحدة عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، استطاع فواز الصقور من أضافة الهدف الثاني الثاني للوحدة عند الدقيقة 52، في عزز النتيجة لصالح الوحدة ماركوس جليرمي عندما يسجل الهدف الثالث في آخر دقائق الوقت المحتسب بدلاً للضائع 6+90.

وشهدت المباراة إشهار خالد الطريس حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حسين الشويش لاعب الرائد عند الدقيقة 70.

ورفع الوحدة بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة الـ31 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة الـ23 في المركز العاشر.

هذا ويستضيف فريق الرائد نظيره الاتحاد في الجولة المقبلة، فيما يحل الوحدة ضيفاً على الشباب في ذات الجولة.

فيما اقتنص فريق الفتح الأول لكرة القدم، فوزاً قاتلاً، أمام ضيفه الشباب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الفتح بهدف المباراة الوحيد إلى لاعبه الجزائري إبراهيم الشنيحي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 88، بينما أهدر الروماني جوستانتين بوديسكو ركلة جزاء للشباب عند الدقيقة 66.

النتيجة رفعت بالفتح إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 34 نقطة في المركز الرابع.
وبدأ الفريقان المباراة بحذر واضح خاصة من جانب فريق الشباب، ودخل لاعبوه في أجواء المباراة بتسديدة قوية الروماني جوستانتين بوديسكو.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الفتح من هجماتهم لكن فاروق بن مصطفى حارس الشباب تصدى للتسديادت الفتحاوية.

وأضطر الروماني مايكوس سودوميكا مدرب الشباب لإكمال المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن أشهر الهولندي ماتينوس فان دان حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حسن معاذ عند الدقيقة 55.

واحتسب الحكم المباراة ركلة جزاء ضد مدافع الفتح ياسين حمزة اعترض عليها لاعبو الفتح لكن تقنية “الفيديو” أكدت صحة قرار الحكم التي تصدى لها الأوكراني ماكسيم كوفال حارس الفتح عند الدقيقة 66.

وسجل الفتح هدف المباراة والوحيد من رأسية الجزائري إبراهيم الشنيحي 88، والذي انتهت عليه المباراة.

هذا، وسيحل الفتح ضيفاً على الفيحاء الخميس المقبل، بينما يستضيف الشباب الوحدة الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ20 من الدوري المحلي.

فيما تعادل الاتحاد مع ضيفه التعاون سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 14 نقطة في المركز الـ 15 قبل الأخير، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 30 ليبقى في المركز السادس في ترتيب الدوري.

المشاركة

شاهد أيضاً

وفاة حارس مرمى بنوبة قلبية مفاجئة

رؤى الخبر : علي المجلي ذكرت تقارير صحفية، أن حارس مرمى فريق تيرينغانو الماليزي، محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *