الرئيسية / الأخبـار المحلـية / تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني(سلامةًالاطفال غايتنا) من قبل محافظ الطوال الدوسريعبدالله

تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني(سلامةًالاطفال غايتنا) من قبل محافظ الطوال الدوسريعبدالله

عبدالله مشهور /رؤى الخبر

محافظ الطوال يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمحافظة الطوال تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا) وقد أشاد بالدور الكبير لرجال الدفاع المدني في المجتمع وما يقع على عاتقهم من مهام وثمن الجهود المبذولة لرفع ثقافة المجتمع بنشر مفاهيم السلامة العامة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .
كذلك أكد على أهمية إستمرار التوعية بحملة ( كاشف الدخان لك أمان ) وضرورة اقتناء أجهزة الكشف عن الدخان داخل المنازل والأماكن المغلقة.

وافتتح رئيس مركز الموسم الأستاذ خفير العمري فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمركز الموسم منوهًا بتعاون جميع الشركاء في الاحتفاء والمساهمة لإظهار رسالة المديرية العامة للدفاع المدني لجميع شرائح المجتمع التي جاءت هذا العام لتهتم بشريحة غالية على قلوبنا وهم أطفالنا .

بعد ذلك بدأت الفعاليات بحفل في مدرسة الحظرور الابتدائية للبنين تلاه زيارة وشرح لجناح الدفاع المدني بالمدرسة لأنظمة السلامة والاطفاء وعدد من تجهيزات ومعدات رجال الدفاع المدني وتوزيع الكتيبات والمطويات والبرشورات وستستمر الفعاليات والزيارات لمدة ٤ ايام ان شاء الله .

المشاركة

شاهد أيضاً

بالصور… محافظ صامطة يفتتح فعاليات اليوم الوطني الـ89

رؤى الخبر – جازان – محمد النجعي :   دشن محافظ صامطة أحمد بن عبدالله …

اترك تعليقاً