الرئيسية / عالم الرياضة / غدًا أمام الفيحاء على ملعب الجوهرة: إدارة الاتحاد توفر 30 ألف علم باللون الأصفر في المدرجات.. وغياب الصحفي عن اللقاء لوفاة جده

غدًا أمام الفيحاء على ملعب الجوهرة: إدارة الاتحاد توفر 30 ألف علم باللون الأصفر في المدرجات.. وغياب الصحفي عن اللقاء لوفاة جده

رؤى الخبر : علي المجلي

وفرت إدارة نادي الإتحاد، 30 ألف علم أصفر في كامل مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، في لقاء الفيحاء غداً الجمعة،ضمن الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،وسيكون هناك أعلام كبيرة خلف المرمى من اجل اظهار المدرج بشكل رائع.

وكتب نادي الاتحاد ” بيان ” عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قال فيه: “بناءً على توجيه مجلس إدارة نادي الإتحاد ،فقد تم الإنتهاء من تجهيز مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية استعدادًا لمواجهة الفريق يوم غد أمام فريق الفيحاء ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،حيث تم نوفير 30 ألف علم باللون الأصفر في كامل المدرج ،بالإضافة للأعلام الكبيرة التي سيتم رفعها خلف المرمى الشمالي للملعب مع أدوات التشجيع الأخرى التي يكتمل جمالها في ” معقلنا ” إلا بحضور مدرج الذهب”.

فيما تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منسوبي النادي وجماهيره بصادق التعازي للاعب زياد الصحفي في وفاة جده يرحمه الله.

وقال النادي: نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

المشاركة

شاهد أيضاً

ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. الحزم يفوز على النصر بهدف دون رد

رؤى الخبر : علي المجلي فاز الفريق لكرة القدم لنادي الحزم على نظيره النصر بهدف …

اترك تعليقاً