الرئيسية / غير مصنف / أمير المنطقة الشرقية يكرّم صدارة كمانح رئيس لجمعية إرتقاء

أمير المنطقة الشرقية يكرّم صدارة كمانح رئيس لجمعية إرتقاء

رؤى الخبر – عبدالباقي الحويل

تحرير – ناصرالعجمي | الدمام
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شركة صدارة للكيميائيات ضمن المانحين لجمعية إرتقاء الخيرية وذلك ضمن لقاء الإثنينية الأسبوعي في ديوان إمارة المنطقة الشرقية. وتسلم درع التقدير من سموه الأستاذ فرحان بن محمد القحطاني – نائب الرئيس للعلاقات الصناعية.

وعن هذه المبادرة والتكريم؛ قال الأستاذ فرحان بن محمد القحطاني – نائب الرئيس للعلاقات الصناعية: “إن صدارة تسعد وتتشرف بالحصول على درع التقدير من لدن صاحب السمو أمير المنطقة الشرقية الذي يعد الداعم الأول للمبادرات الإجتماعية والخيرية في المنطقة، ويسعدها أن تواصل من خلال هذه المبادرة دعم المهام والأنشطة الخيرية والبيئية لجمعية إرتقاء الخيرية وذلك تحقيقا لمسؤوليتها الإجتماعية والبيئية تجاه المجتمع وما يصب في مصلحة الجميع بإذن الله”. وأضاف:”لم يكن هدف صدارة من مبادرة التبرع هو تجديد الأجهزة وإعادة إعطائها إلى المستفيدين في المجتمع المحلي فحسب؛ بل أيضا لعب دور رئيسي في الحد من الأضرار البيئية الناجمة عن الأنشطة البشرية وما يسمى النفايات الإلكترونية”.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي نتيجة لاتفاقية الشراكة التي تم توقيعها بين الرئيس التنفيذي لصدارة الدكتور فيصل بن محمد الفقير,الرئيس التنفيذي لارتقاء، الدكتور صالح القوم والتي نصت على استثمار هذه الشراكة في دعم القطاع غير الربحي والمستفيدين بالأجهزة الرقمية، والتخلص من الأجهزة الفائضة والمعطوبة بإعادة تدويرها بطرق آمنة تمهيدا لإعادة تصنيعها مجددا، وهو ما يجسّد مفهوم حفظ النعمة الرقمية.

 

المشاركة

شاهد أيضاً

توقيف مواطن أساء للقبائل في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل

رؤى الخبر : علي المجلي أوقفت الجهات الأمنية في جازان مواطنا أساء لعدد من القبائل …

اترك تعليقاً