أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / فوساتي: غاب العدل.. فانتصر الهلال علينا.. وجحفلي: أخبرت المدرب بأنني لم ألعب كمحور قبل ذلك أبداً وهذا كان رده !

فوساتي: غاب العدل.. فانتصر الهلال علينا.. وجحفلي: أخبرت المدرب بأنني لم ألعب كمحور قبل ذلك أبداً وهذا كان رده !

رؤى الخبر : علي المجلي

هاجم الأرجنتيني خورخي فوساتي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم طاقم حكام مباراة فريقه أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد خسارته بهدف من دون مقابل يوم الأحد.

وأعرب فوساتي عن أسفه لما آلت إليه صافرة المواجهة، قائلًا:” ما حدث في مباراتنا أمام الهلال لا يعد جيدًا من أجل بطولة ضخمة وممتازة كهذه، شعرت أننا نخوض نزال أمام 14 لاعبًا وليس 11 فقط، طاقم الحكام لم يكون موفقًا في قراراته”.

وأردف:” غابت المساواة بيننا وبين الفريق المنافس هذا المساء، وسنقدم كل ما لدينا من أجل العودة في مباراة الإياب”.

يذكر أن حكم المباراة عاد إلى تقنية الفيديو “فار” في ثلاث حالات بعد اشتباهه بضربات جزاء لفريق الأهلي مع احتسابه واحدة مسبقًا، إلا أنه ألغى ما “الجزائية” المحتسبة، وتجاوز الحالتين الأخريات بعد تثبته من القرارات باللجوء إلى التقنية.

فيما أكد مدافع الهلال محمد جحفلي، انه لعب اليوم كمحور ارتكاز للمرة الاولى في حياته، وقال بعد فوز الفريق على الاهلي:” الحمد لله على الفوز، نحن دخلنا المباراة ونحن نطمح للفوز، ولكن الاهم عدم استقبال الاهداف، وتمكنا من ذلك ولله الحمد، كما استطعنا تسجيل هدف وانتصرنا في اللقاء وهذا امر ايجابي”.

وأضاف:” شاركت كلاعب محور لأول مرة، وقد أخبرت المدرب بذلك، ولكنه شرح لي ما علي فعله، وعن أدواري في الملعب، واعطاني الثقه، واقتنعت في النهاية بأن الفريق يحتاجني في هذا المركز، وقد دخلت المباراة بتركيز عالي والحمد لله على الفوز”.

وزاد:” تقاربالأدوار بين قلب الدفاع والمحور ساعدني، وحاولت التركيز على اللعب في هذا المركز الجديد علي، وانا جاهز دائماً للعب في أي مركز يراه المدرب”.

وختم حديثه بالتاكيد على اعتمادهم على التركيز في المباراة القادمة والحرص الشديد على التسجيل مبكراً لكي يرتاح الفريق بشكل أكبر.

المشاركة

شاهد أيضاً

للمـــــــــــرة الثالثــــــــــة.. بالفيديو: الهلال في النهائي الآسيوي.. وجوميز ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال آسيا

رؤىالخبر : علي المجلي حجز فريق الهلال الأول لكرة القدم، مقعداً في نهائي دوري أبطال …

اترك تعليقاً