أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار العالمية / الأمواج تقذف كميات كبيرة من «المخدرات» على أحد الشواطئ في رومانيا

الأمواج تقذف كميات كبيرة من «المخدرات» على أحد الشواطئ في رومانيا

رؤى الخبر – هاله النعمي :

تخيل.. أن تكون جالساً على شاطئ البحر مُتأملاً في الأفق، وفجأة يقذف الموج أمام قدميك كميات كبيرة من «المخدرات». حينها ستفكر في أمرين فقط، إما أنك سوف تصبح شخصاً ثرياً للغاية، أو أنك سوف تصبح سجيناً لسنوات طويلة خلف القضبان. وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو خيالياً بعض الشيء، إلا أنه حدث بالفعل وبشكل حقيقي على سواحل رومانيا. وذلك عندما قذفت الأمواج إلى الشاطئ، العديد من العبوات التي تحتوي على قرابة الـ 130 كيلوغراماً من مادة الـ«كوكائين» المخدرة.

وبحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم»، عن شبكة الـ«بي بي سيBBC « البريطانية، أنه على ما يبدو أن هذه الكمية الكبيرة من المخدرات التي قذفها الموج إلى الشاطئ، كانت جزءاً من شحنة «كوكائين» ضخمة، كان قد عُثر عليها سابقاً قبل قرابة الأسبوعين بالقرب من سفينة مهجورة على الساحل نفسه.

وتابعت الـ«بي بي سي»، أنه وفور الإبلاغ عمّا حدث، سارعت الشرطة الرومانية مكونة من 300 ضابط و14 سفينة «خفر سواحل»، بالإضافة إلى طائرتي «هيلكوبتر» وعدد من الغواصين، للتوجه إلى مكان العثور على المخدرات، والبدء بعملية بحث كبيرة في مساحة قُدرت بـ9 كيلومترات على طول الساحل.

ومن جهته، قام «غيورغيان دراغان»، ممثل الشرطة الرومانية في المنطقة، بتحذير السكان المحليين هناك من فتح عبوات الـ«كوكائين» التي عثر عليها، وأوضح ممثل الشرطة أن «المخدرات التي تحويها العبوات عالية التركيز وخطرة على الصحة للغاية». كما طالب السكان أن يُسلموا العبوات التي عثروا عليها في أقرب وقت.

المشاركة

شاهد أيضاً

“MuCharm” تهدي عملائها صندوق التقويم الهجري 2020 بمناسبة عروض نهاية العام

رؤى الخبر / مرعي قاسم تشهد العديد من منصات التجارة الإلكترونية إنطلاق مهرجان التسوق والعروض …

اترك تعليقاً