أخبار عاجلة
الرئيسية / آخـر الأخبــار / معرض “العطور خلال العصور” الثالث ينطلق مساء اليوم في فندق فيرمونت الرياض

معرض “العطور خلال العصور” الثالث ينطلق مساء اليوم في فندق فيرمونت الرياض

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي

ينطلق مساء اليوم المعرض الثالث لمنتجات العطور والبخور (العطور خلال العصور) والمزاد المصاحب لنوادر العود في فندق فيرمونت بالرياض بعد الاستعدادات الكبيرة لافتتاحه
ويفتتح المعرض اليوم الأربعاء ٥-٨-١٤٤٠هـ الموافق ١٠-٤-٢٠١٩ م ويستمر لمدة أربعة أيام، حيث سيكون اليوم الأول موجهاً للدعوات الخاصة، فيما ستكون باقي الأيام مفتوحة لجميع الزوار.
ويحظى المعرض في نسخته الثالثة بمشاركة عدد من الشركات الكبرى من السعودية والخليج وآسيا وهي: مجموعة عود المندل، الذوق الرفيع العماني، مجموعة السلمان، أطياب المرشود الكويتي، أطياب السعيد الكويتي، سدنة العود، أسرار الطيب، عود الهند البحريني، وودي بروفيوم الإماراتي، عود المسك الهندي، محمد القرشي للعود، طيب الفخامة، روز وعود، أملود.
ويأتي تنظيم المعرض الثالث (العطور خلال العصور) والمزاد المصاحب لنوادر العود بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الثاني الذي أقيم في الرياض في الريتز كارلتون في شهر أكتوبر 2018، والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، والصفقات التي أبرمت من خلال المزادات القيمة.
كما سيعطي المعرض فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلية، والمستهلك النهائي على حد سواء.
وبذلك يشكل المعرض حدثاً مهماً في العاصمة الرياض والمملكة كونه يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور في السعودية والخليج وآسيا تحت سقف واحد، ويمكنهم من تسويق منتجاتهم بطرق عصرية ومبتكرة، كما تطمح من خلاله الشركات المتخصصة إلى المشاركة بفعالية وإطلاع الزوار والمهتمين بالجديد والمميز في عالم العطور والبخور، وتحقيق مبيعات كبيرة، وتوسيع أفاق الاستثمار في السوق المحلية.
يذكر أن معرض (العطور خلال العصور) تنظمه شركة التنظيم الأول للمعارض، والتي لها خبرة كبيرة في تنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات والأحداث الهامة.

المشاركة

شاهد أيضاً

البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

رؤى الخبر :منصور نظام الدين – نوال مسلم :الطائف :- جذب البخور العماني بروائحه العطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *