أخبار عاجلة
الرئيسية / آخـر الأخبــار / من بينهم عادل الكلباني وكوثر الأربش.. “العمل” تطلق مبادرة سفراء المسؤولية الاجتماعي

من بينهم عادل الكلباني وكوثر الأربش.. “العمل” تطلق مبادرة سفراء المسؤولية الاجتماعي

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي
أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبادرة سفراء المسؤولية الاجتماعية، بهدف استقطاب الشخصيات المؤثرة واستثمار تأثيرهم في المجتمع لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية، وإبراز قيمتها الاجتماعية والاقتصادية والتنموية.
وتتضمن قائمة سفراء المسؤولية الاجتماعية العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة وهم: الشيخ عادل الكلباني، كوثر الأربش، مها الوابل، أبرار السبر، وعد، أحمد الشدي، خالد العقيلي، م. عبدالعزيز الحمادي، فهد المساعد، محمد الشريف، فهد الأحمدي، شهد عطار، ماجد عبدالله، سمر المقرن، أحمد الرماح، هيثم ومفيد النويصر.
ويعد السفراء شركاء للوزارة في إيصال رسالتها إلى المجتمع من خلال تقديم أعمال تسهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وقيام الشركات بمسؤوليتها تجاه المجتمع، ويأتي دور السفراء المهم في تكريس مفاهيم المسؤولية الاجتماعية لدى المجتمع، وتقديم الحلول والمقترحات لحل القضايا الاجتماعية وتحويلها لمبادرات وبرامج تنموية مستدامة.
وعقدت الوزارة العديد من اللقاءات التعريفية مع السفراء وناقشت العديد من المبادرات التي تدعم مسيرة التنمية، وتعكس هذه المبادرة حرص الوزارة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية، وتلبية احتياجات المجتمع.

المشاركة

شاهد أيضاً

بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

رؤى الخبر – جازان – موسى الأمير كرم مدير مستشفى أحد المسارحة العام الأستاذ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *