الرئيسية / الأخبـار المحلـية / أمير منطقة جازان يرعى فعاليات مهرجان الحريد في عامه الحالي ..

أمير منطقة جازان يرعى فعاليات مهرجان الحريد في عامه الحالي ..

 

جازان /متابعات

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , يوم غد فعاليات مهرجان الحريد السنوي السادس عشر للعام الحالي 1440هـ، والذي تحتفي به وبضيوفه محافظة فرسان في كل عام.
وأكد محافظ فرسان حسن بن حسين الحازمي اكتمال تجهيز موقع المهرجان بشاطئ “حصيص” إلى جانب معرض الحرف والمسابقات البحرية بالتنسيق الهيئة العامة للترفيه ومجلس التنمية السياحي بالمنطقة وبلدية المحافظة وعدد من الجهات الحكومية والخدمية الأخرى، إضافة للعديد من العروض الشعبية والبرامج المتنوعة.
وبين أن أمير منطقة جازان سيقف خلال الجولة على العديد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة ويدشن سموه ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية , ويلتقي مشايخ وأهالي وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بفرسان ويرعى الحفل الثقافي لمهرجان الحريد , فيما يشارك سموه بعد غدٍ الجمعة أهالي وزوار المحافظة الاحتفاء بصيد سمك الحريد.
وأفاد أن المهرجان يتضمن في عامه الحالي العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة، تشمل مسابقة فرسان المفتوحة لصيد الأسماك وفعاليات المسرح المفتوح معرباً عن سعادته وأهالي فرسان برعاية وحضور سمو أمير المنطقة وسمو نائبه للمهرجان في عامه الحالي

المشاركة

شاهد أيضاً

شرطة جازان تعلن القبض على أحد المعتديَيْن على البائعة في الحديقة

‏ رؤئ الخبر-علي صديق   صرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه بالإشارة إلى مقطع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *