الرئيسية / عالم الرياضة / العابد يشعل غضب جماهير الهلال بسبب حصوله على البطاقة الحمراء الثانية في الآسيوية.. و60 يوما على دخول سالم الدوسري الحرة

العابد يشعل غضب جماهير الهلال بسبب حصوله على البطاقة الحمراء الثانية في الآسيوية.. و60 يوما على دخول سالم الدوسري الحرة

رؤى الخبر : علي المجلي

طالبت جماهير نادي الهلال لاعب الفريق نواف العابد، بالتحلي بالهدوء والتركيز على الأداء داخل الملعب، معربة عن غضبها لحصول العابد على البطاقة الحمراء خلال مواجهة الاستقلال الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه هي البطاقة الحمراء الثانية التي يحصل عليها العابد خلال المنافسة الآسيوية، حيث كانت الأولى خلال مواجهة الوحدة الإماراتي خلال نسخة 2017.

يذكر أن الهلال كسب نظيره الاستقلال الإيراني بنتيجة هدف دون مقابل، متصدراً مجموعته برصيد 9 نقاط بعد فوزه في 3 مباريات وخسارته في مباراة واحدة.

فيما توقعت مصادر أن تشهد الفترة المقبلة جدلاً كبيراً حول مستقبل لاعب الهلال سالم الدوسري، وذلك لقرب انتهاء عقده مع الهلال، حيث لم يتبق إلا 60 يوماً على انتهاء عقده مع النادي، يدخل بعدها في الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع مع ناد.

وكانت إدارة الهلال مددت للاعب فترة 6 أشهر وهي الفترة التي أعير خلالها إلى نادي فياريال الإسباني، كما تفضل مناقشة اللاعب وحسم موقفه من التجديد من عدمه، إلا أن اللاعب أجل مع وكيله التفاوض مع النادي بشأن عقده حتى نهاية الموسم الحالي، ليمنح نفسه فرصة اختيار العرض الأعلى.

وأشارت المصادر، إلى أن نادي الهلال يحرص على التفاوض مع الدوسري، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، كما قدم هذا الموسم مستويات جيدة مع الفريق.

المشاركة

شاهد أيضاً

البرازيلي باركا.. يوقع لصقور طيبة الأنصار

رؤى الخبر :أيمن عبدالله زاهد :المدينة المنورة :-   وقعت إدارة نادي الأنصار بالمدينة المنورة …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas