أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبـار التعليم / بالشراكة مع اجتماعي الجعدية .. مجمع الجعدية التعليمي يودع نخبة من معلميه المتقاعدين

بالشراكة مع اجتماعي الجعدية .. مجمع الجعدية التعليمي يودع نخبة من معلميه المتقاعدين

رؤى الخبر – هاله النعمي

بالشراكة مع اجتماعي الجعدية أقام مجمع الجعدية التعليمي التابع لمكتب التعليم المسارحة والحرث بجازان حفل توديع لنخبة من معلميه المتقاعدين ، حيث بلغ عددهم ستة معلمين وهم الأستاذ ماطر قوفشي والأستاذ يحيى شراحيلي والأستاذ علي حامظي والأستاذ إبراهيم حنتول والأستاذ علي حنتول والأستاذ أنور محايلي .

بدء الحفل بتقديم وكيل المجمع الاستاذ مهدي داوود محزري البهيح بعد السلام الملكي بآيات من كتاب الله الكريم ، ثم كلمة قائد المجمع الأستاذ أحمد حاسر طوهري التي رحب فيها بالضيوف شاكرًا للجميع حضورهم ومشاركتهم في هذا الحفل ، وأعرب عن جزيل الشكره والتقدير لهؤلاء المعلمين المتقاعدين الذين بذلوا جل أعمارهم في خدمة التعليم وتربية النشء خدمة للدين والوطن ، وتمنى لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية .

بعد ذلك ألقيت كلمة أولياء الأمور التي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ أحمد شراحيلي ، ثم استمع الحضور إلى قصيدة شعرية للشاعر أحمد حامظي ، تلتها كلمة طلاب المجمع ألقاها نيابة عنهم الطالب فراس شراحيلي .

ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن سيرة المحتفى به تضمن عددًا من إنجازاتهم وأبرز المهام التي قاموا بها خلال حياتهم العملية بالمجمع ، تلا العرض المرئي قصيدة للشاعر طارق فقيهي .

ثم ألقى الأستاذ علي حنتول كلمة المتقاعدين شكر فيها منسوبي المجمع على محبتهم الصادقة ، معربًا عن سعادته هو وزملائه بهذا التكريم والحفاوة وأنه بمثابة وسام شرف لهم ، سائلا المولى لهم التوفيق والسداد دائمًا وأبدًا .

وجدير بالذكر قد تشرف الحفل بحضور مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث السابق الأستاذ علي عواجي دغريري ومدير إدارة الخدمات بتعليم جازان الأستاذ عبدالرحمن حنتول والمشرف الأستاذ هادي محزري وعدد من مشائخ القبائل وزملاء المحتفى بهم وأصدقائهم وطلابهم .

وفي نهاية الحفل كرم المحتفى بهم حيث أهديت لهم الهدايا التذكارية وباقات الورود التي قدمت من منسوبي المجمع واجتماعي الجعدية وعدد من الضيوف والحضور ، ثم التقطت الصور التذكارية .

وختامًا سعد المحتفى بهم بعبارات الشكر والثناء التي عطر بها مسامعهم قائد مجمع الجعدية السابق الأستاذ محمد عواجي عطيف عرفانًا وتقديرًا منه لجهودهم وما قدموه من تضحيات لإنارة طريق طلابهم ، متمنياً دوام الصحة والعافية .

المشاركة

شاهد أيضاً

“التعليم” تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات “الثانوي”

رؤى الخبر- رحمه محمد أطلقت وزارة التعليم حزمة من الورش عن بُعد لتطوير المسارات والخطط …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas