الرئيسية / أخبار رؤى / جمعية أم القرى الخيرية تطلق مشروع قناديل رمضانية

جمعية أم القرى الخيرية تطلق مشروع قناديل رمضانية

مكة المكرمة – رؤى الخبر – هيفاء الجفري

بدأت جمعية أم القرى الخيرية بمكة مع بداية غرة شهر شعبان ، بتوزيع السلال الرمضانية للأسر المحتاجة وذلك عبر مشروع (قناديل رمضانية) وهو أحد مشاريع مركز الخدمة الاجتماعية بالجمعية ، وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة من المشروع ما يقارب ١٧٠٠ أسره ، وقد ساهم مجموعة من الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال بدعم المشروع و مساندته ، ونذكر على سبيل المثال أخوة الفلاح من دكتور مصطفى عالم، الكلية التقنية العالمية (كلية لوريت) ، السيد عبدالرحمن حريري رحمه الله وغيرهم من المحسنين.

ويشرف على ( قناديل رمضانية ) مركز الخدمة المجتمعية ، و قد ضم فريق عمل المشروع مجموعة من الموظفات المتخصصات ، وأعضاء وطالبات من كلية لوريت ، بالاضافة إلى مشاركة من فريق الأطفال المتطوعين بالجمعية.رو تنوعت مساهمات المشروع بين تسليم السلال للأسر بشكل عيني ، أو بطاقات ممغنطة، أو إيداعات على الحساب بقيمة السلة.

وأبدت رئيسة مجلس الإدارة ا. زينب فلمبان شكرها لجميع داعمي الجمعية و المحسنين من المؤسسات والأفراد وذلك نظيراً لعطائهم غير المنقطع وحرصهم على البذل للفقراء والمحتاجين في شهر رمضان الفضيل.

كما تعمل الجمعية حالياً على مشروع توفير كسوة العيد للأسر المحتاجة ، وذلك من خلال التبرعات العينية أوالمبالغ المشروطة للكسوة.

المشاركة

شاهد أيضاً

سلسلة لقاءات حيّة مع المختصين بكبار السن ضمن تحدي الأثر عنوان: مهما تقدم العمر فالروح لا تشيب

رؤى الخبر-ندى ديڤا-جدة ضمن جدول أنشطة فعالية “تحدي الأثر الأول لكبار السن” استضاف فريق تحدي …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas