الرئيسية / آخـر الأخبــار / سمو الأميرة سارة بنت خالد تبرعت بمليون ريال في حفل الأسر المنتجة لجمعية “إنسان”

سمو الأميرة سارة بنت خالد تبرعت بمليون ريال في حفل الأسر المنتجة لجمعية “إنسان”

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي
في أجواء حميمية وتراثية واجتماعية رائعة رعت الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد، حرم الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، الحفل التراثي للأسر المنتجة، والذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مؤخرا بفندق الإنتركونتننتيال بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع والمهتمات بالشأن الخيري والاجتماعي وبحضور الدكتورة شعيع العتيبي.
هذا وفي كلمة لسموها الكريم قالت فيها:” من نعم الله علينا في هذا البلاد المباركة أن وهبنا قادة عظماء يولون العمل الخيري والإنساني أقصى اهتماماتهم، ويجعلونه على رأس أولوياتهم ويتفقدون احتياجات أبنائهم وبناتهم، ولا شك أن مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -أيده الله-كان له الفضل بعد الله في نشأة الجمعية قبل أكثر من عقدين من الزمن ودعم كافة أوجه العمل الخيري في شتى مناطق المملكة. ورفعت الأميرة سارة آيات الشكر والامتنان لصاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على ما بذله من رعاية وعناية لكافة البرامج الخيرية والإنسانية التي من شأنها دعم العمل الخيري والإنساني وتطوره وتنوع أنشطته في كافة الجمعيات والمؤسسات في المملكة، بما فيها هذه الجمعية ليعود ذلك بالنفع على أبناء وبنات هذا الوطن العظيم.
وأضافت سمو الأميرة سارة: لا شك أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة جمعية إنسان برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان رئيس اللجنة التنفيذية، له أبلغ الأثر في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها لما يقومون به من اهتمام ومتابعة مباشرة لأدائها وأنشطتها وتحقيق مزيد من النجاحات وتطوير خدماتها.
وقادت الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد، حملة تبرعات الحفل “التراثي لجمعية إنسان” بتبرعها بمبلغ “مليون ريال”، وأعلنت تبرع الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز “بمليون ريال”، كما أعلنت عن تبرع الأمراء (سلطانة وخالد وسلمان) أبناء الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز بمبلغ “مليون ريال”.
فجزاهم الله خير الجزاء.
كما قدمت أم عبد العزيز العبيكان تبرعًا بمبلغ 100 ألف ريال، هذا وشهد الحفل تبرعات أخرى، وذلك بهدف دعم مسيرة الجمعية في البناء والعطاء.
من جهته قدم مدير عام الجمعية إنسان، صالح بن عبدالله اليوسف، شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي وأيتام الجمعية الشكر والتقدير للأميرة سارة بنت خالد بن مساعد على رعايتها وتشريفها لهذا الحفل الخيري ودعمها السخي والدائم لمشاريع كفالة الأيتام.وأوضح مدير عام جمعية إنسان، أن الحفل يأتي انطلاقًا من توجه الجمعية لتفعيل الرؤية الوطنية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، والانتقال بالمستفيدين من البرامج الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لها، وتمكينها من الإنتاج، وخلق فرص عمل لها، وذلك تمشيًا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.وأشار اليوسف إلى الدعم الذي تتلقاه الجمعيات الخيرية من قبل الحكومة الرشيدة، وما يحظى به العمل الخيري والاجتماعي من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يحفظهما الله. وأشاد بالمتابعة الدائمة التي تتلقاها جمعية إنسان من لدن رئيس مجلس إدارتها الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، حيث يحرصان على متابعة الجمعية توجيهنا بالدعم والمساعدة الدائمة. وفي ختام تصريحه، قدم مدير عام “جمعية إنسان”، باسمه ونيابة عن منسوبي وأيتام الجمعية؛ الشكر والتقدير للأميرة سارة بنت خالد بن مساعد، على رعايتها وتشريفها لذلك الحفل الخيري، ودعمها المستمر لمشاريع كفالة الأيتام.
ثم افتتحت الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد، المعرضً المصاحبً بمشاركة 25 أسرة منتجة. عرضت منتجاتها الوطنية المتنوعة.
هذا وقد تخلل الحفل فيلم وثائقي عن الجمعية، نال اعجاب الحضور / وكلمة لراعية الحفل، ومجموعة من الفقرات المتنوعة واللوحات التراثية، وتكريم للأميرة سارة والداعمين للحفل التراثي.

المشاركة

شاهد أيضاً

في الدورة السادسة عشرة جائزة الشيخ محمد بن صالح تتوسع في الترشيحات لتشمل طلاب وطالبات المرحلة الجامعية

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي في إطار اهتمام جائزة الشيخ محمد بن صالح …

اترك تعليقاً