أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / سيبتون تعلن عن تعيين بوب براون بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

سيبتون تعلن عن تعيين بوب براون بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة

رؤى الخبر /مرعي قاسم جعران

-أعلنت اليوم شركة “سيبتون تكنولوجيز”، المتخصصة في تزويد حلول “3 دي ليدار” لتطبيقات السيّارات وإنترنت الأشياء والصناعة والأمن ورسم الخرائط، عن تعيين بوب براون بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. وسيُعمل براون تحت الإشراف المباشر للدكتور جون بيه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ”سيبتون”. وسيتولى براون مسؤولية إدارة جميع العمليّات الماليّة ضمن المؤسّسة وتعزيز المكانة الريادة للشركة في قطاع “ليدار”.

وقال جون بيه، المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “سيبتون تكنولوجيز”، في هذا السياق: “يشكّل بوب براون ركيزة أساسية في المجتمع المالي ويسرّنا انضمامه إلى فريق عملنا. وتُساهم قدرته على فهم ’ليدار‘ وتأثيرها الفوري وطويل الأمد على العالم، بالإضافة إلى ما يتمتّع به من قدرةٍ على التوجيه المالي الاستراتيجي، بجعله عضو لا يُقهر في الفريق لقيادة ’سيبتون‘ خلال المرحلة التالية من نموّنا. ومع الافتتاح الجديد لمكتبنا في المملكة المتحدة وتوسّع الشركة حول العالم، ستكون رؤية وريادة براون ثمينة بالنسبة إلينا. وأتطلّع للعمل إلى جانبه والترحيب به في الفريق”.

وينضمّ براون إلى “سيبتون” من “فيلودين ليدار” حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. وشغل قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة “فيري سيليكون هولدينجز”، كما شغل منصب نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في “كادنس ديزاين سيستمز”. وانطلاقاً من كونه مسؤولاً تنفيذياً مخضرماً يتمتّع بخلفيّة واسعة في مجالات تتضمن القدرات الماليّة والاستراتيجيّة، اضطلع براون بدورٍ مُحفز في مجال صفقات الدمج والاستحواذ والتمويل التي تخطّت قيمتها 20 مليار دولار أمريكي بصفة إجماليّة. وشغل براون سابقاً العديد من الأدوار الماليّة في مؤسّسات منها “إل إس إي كوربوريشن”، المعروفة سابقاً باسم “إل إس آي لوجيك”، و”جت ذير”، و”هيوليت-باكارد”.

وصرّح براون، الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة في “سيبتون تكنولوجيز”، قائلاً: “تتمحور أهمّ أولويّاتي حول مساعدة ’سيبتون‘ على زيادة قدرتها والتوسّع لتغدو شركةً أكبر. وطوّرت ’سيبتون‘ تقنيّة فريدة تجمع بين الأداء والموثوقيّة والتكلفة اللازمة لتحقيق الاعتماد الواسع النطاق لتقنية ’ليدار‘. وبفضل ريادتها التقنيّة وفريقها التنفيذي المُلفت سريع التحرّك بقيادة مؤسّس ذو رؤية معمّقة، تتمتّع الشركة بمكانة تتيح لها الفوز في سوق ’ليدار‘. وأفخر بالانضمام إلى هذا الفريق المرموق وأن أتمكّن من نقل ’سيبتون‘ إلى المستوى التالي”.

المشاركة

شاهد أيضاً

العميد ركن / محمد بن عبدالله النفيسة قائد مهمة الحج في المدينة المنورة ١٤٤٠. يكرم ابطالنا لأتمامهم المهمة بنجاح  

الرياض -شروق الحارثي-رؤى الخبر بتوجيهات من سمو وزير الداخلية قام سعادة العميد الركن محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *