الرئيسية / الأخبـار المحلـية / دله التجاريه تقيم حفل فطور لنحو ٥٠٠ من عملائها

دله التجاريه تقيم حفل فطور لنحو ٥٠٠ من عملائها

فيما شيدت مصنع هو الأول في الشرق الأوسط

جده – رؤى الخبر – هيفاء الجفري

برعايه من رئيس شركه دله التجاريه ايمن كامل وبحضور
سمير العماري = مدير عام الشركة والمهندس حازم الحارثي المدير الأقليمي للمنطقة الغربية ومتابعه من محي الدين صالح كامل نائب الرئيس التنفيذي لمجموعه دله البركه شهدت قاعه السلطانه في فندق الانتركونتينال أقامه حفل افطار لعملاء المجموعه بحضور نحو ٥٠٠ عميل وذلك بمناسبه رمضان المبارك.

وهنا كل من سمير العماري والمهندس حازم الحارثي الحضور بشهر رمضان المبارك داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيد على لجميع هذه المناسبه باليمن والبركات.

وقال الحارثي ان شركة دله التجارية هي احد مجموعه دله البركه القابضه ومن المعلوم ان الشركة قامت مؤخرا بإفتتاح مصنع أنظمة التكييف المقام على مساحة 100 ألف متر مربع بالوادي الصناعي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وأضاف ان تأسيس المصنع هو عباره عن إستثمار تشاركي بين مجموعة دله البركة كشريك سعودي لشركة Ingersoll Rand المالكة للعلامة التجارية ” ترين” حيث تمتلك “دله البركة” 51% من أسهم المصنع.

وبين ان مصنع دله ترين يتيح لنحو ٢٠٠ فرصه عمل للمهندسين والفنيين السعوديين للعمل في أقسام وخطوط إنتاج المصنع، مشيراً إلى أنه الأول والوحيد لشركة ترين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وسيعمل على تزويد الأسواق المحلية والإقليمية بمنتجات ترين لأنظمة التكييف ذات الجودة العالية.

و تتوقع العديد من التقارير الاقتصادية المتخصصة نمو قطاع التكييف في المملكة بمعدل سنوي يصل إلى 9%، في ظل ارتفاع الطلب محليا
ونوه الحارثي بحرص المصنع على تأهيل وتطوير العاملين والموردين المحليين من أجل خلق بيئة تنافسية تنعكس على الاقتصاد المحلي وأن المصنع يتجه نحو توطين صناعة التكييف وسيخطو المصنع خطوات متقدمة للاستفادة من الخبرات السعودية في التصنيع إضافة إلى تدريب المهنيين السعوديين وتوظيفهم وتعزيز خبراتهم في هذا القطاع.

وقد قام المدير الإقليمي بالمنطقة الغربية المهندس حازم الحارثي بالتقاط صور تذكاريه مع العملاء في جو من الالفه والمحبه.

المشاركة

شاهد أيضاً

” إدارة المسجد” برنامج بإسلامية جازان

 رؤى الخبر – جازان – محمد النجعي : بتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *