الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بحضور أميران و فنان .. الدكتور عبد الله بن محفوظ يسلم ١٠٠ الف ريال لحفظه كتاب الله من الأيتام

بحضور أميران و فنان .. الدكتور عبد الله بن محفوظ يسلم ١٠٠ الف ريال لحفظه كتاب الله من الأيتام

جده – رؤى الخبر – هيفاء الجفري

كرمت جمعيه رعايه الأيتام في جده المشاركين والمشاركات في مسابقة حفظ القرآن الكريم وبلغ عدد المتسابقين 53 متسابق ومتسابقه.

وقام رئيس مجلس اداره جمعيه الأيتام الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبد المجيد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد بتسليم المتسابقين الجوائز النقديه والتي بلغت قيمتها نحو ١٠٠ الف ريال وكانت قيمه أعلى جائزة 12 الف ريال، واقل جائزة 1500 ريال.

وقال مدير جمعيه أيتام جده محمد يعقوب خوجه ان الجوائز النقدية كانت مقدمه من الدكتور عبدالله بن محفوظ عن جده الشيخ مبارك بن محفوظ رحمه الله.

ونوه خوجه بالدعم الكبير الذي يوليه الدكتور عبدالله بن محفوظ في دعم الأيتام وتحفيزهم وتشجيعهم على حفظ كتاب الله الي جانب دعم الأيتام ومساندتهم وتحقيق امالهم وطموحاتهم.

وشارك في تسليم الجوائز الفنان فايز المالكي وعيسى عبدالله بن محفوظ وفيصل بن صالح التركي الذين كانوا متواجدين خلال حفل التكريم حيث نوه المالكي بجهود الدكتور بن محفوظ في دعم العمل المجتمعي والإنساني مشددا على أن دعم الأيتام يعد من أهم وفي قمه الأولويات التي لابد للمجتمع من المساهمه ودعم جمعيه أيتام جده التي تعد اليوم احد الجمعيات التي حققت خلال عامين مشاريع وبرامج تستحق الاشاده والتقدير.

المشاركة

شاهد أيضاً

نائب وزير الحج والعمرة يستقبل نائب مدير عام الإدارة العامة لشئون المحافظات التايلندى

رؤى الخبر / رحمه محمد استقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور / عبدالفتاح بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *