الرئيسية / الأخبـار العالمية / جت سويفت تضمّ ستان بيير-لويس إلى مجلس إدارتها بصفة رئيس مستقلّ غير تنفيذي

جت سويفت تضمّ ستان بيير-لويس إلى مجلس إدارتها بصفة رئيس مستقلّ غير تنفيذي

رؤى الخبر / مرعي قاسم

أعلنت اليوم شركة “جت سويفت” المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ”جت سويفت” أو “الشركة”)، وهي المزود الرائد لتكنولوجيا الخدمات اللوجستية القائمة على مفهوم البرمجيات كخدمة، عن تعيين ستانلي بيير-لويس في مجلس إدارة شركة “جت سويفت”، بصفة رئيس مستقل غير تنفيذي. يجلب السيد بيير-لويس معه خبرة تزيد عن 23 عاماً في مجال قيادة وتوجيه وإدارة الشركات الخاصة والعامة مع تركيز خاص على قضايا التكنولوجيا والملكية الفكرية.

وقال السيد بيير-لويس في معرض تعليقه على الأمر: “يشرفني الإنضمام إلى مجلس إدارة شركة ’جت سويفت‘ بصفة رئيس مستقل غير تنفيذي. لقد شهدت ’جت سويفت‘ نمواً ملحوظاً في السنوات الثلاث الماضية وتحوّلت إلى شركة كبيرة لها مكاتب في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وأستراليا، وهي شركة عامة محدودة مثيرة للإهتمام، تتمتع بفريق تنفيذي عالمي المستوى.” وأضاف: “تتمتع وحدات الأعمال الخاصة بالشركة بظروف مؤاتية هائلة ومتنامية للإزدهار في السوق.إنني أتطلع إلى العمل مع باين وجويل وباقي أعضاء مجلس الإدارة للتركيز على تنمية إيرادات الشركة بقوة، والإلتزام في الوقت عينه بأفضل الممارسات في مجال حوكمة الشركات وخلق قيمة كبيرة على المدى الطويل لجميع المساهمين.”

من جانبه، قال باين هانتر، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي في هذا السياق: “ستان شخص متفوق للغاية في مجاله، وهو يتمتع بخبرة هائلة في مجال الأعمال التجارية والحوكمة، خاصة في المجالين التكنولوجي والرقمي. ستشكل مشورته وخبرته التجارية إضافة هامة إلى مجلس الإدارة. نحن سعداء للغاية بضمّ شخص محترف وبارز مثله لقيادة مجلس يتألف بغالبيته من أشخاص مستقلين. ونحن نتطلع إلى العمل معاً لمواصلة تنمية شركة ’جت سويفت‘ في الأعوام المقبلة لصالح جميع المساهمين.”

يشغل السيد بيير-لويس حالياً منصب الرئيس التنفيذي في جمعية البرمجيات الترفيهية (المعروفة إختصاراً بإسم ESA) والتي تتخذ من العاصمة واشنطن مقراً لها. تلتزم جمعية البرمجيات الترفيهية بخدمة احتياجات العمل والشؤون العامة للشركات التي تتولى نشر ألعاب الكمبيوتر والفيديو على الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ومنصات تشغيل ألعاب الفيديو والأجهزة المحمولة. شغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام لجمعية البرمجيات الترفيهية. قبل انضمامه إلى جمعية البرمجيات الترفيهية، عمل السيد بيير-لويس في منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام المساعد للملكية الفكرية في شركة “فياكوم”. كما شغل السيد بيير-لويس مناصب عدة في مجالس الإدارة والمجالس الاستشارية لصالح عدد من المنظمات غير الربحية والمؤسسات التعليمية.

عند دخول قرار تعيين السيد بيير-لويس حيز التنفيذ، سييبقى مجلس الإدارة مؤلفاً من غالبية من المدراء المستقلين.

المشاركة

شاهد أيضاً

مهرجان صيفي ثقافي ينطلق الليلة وسط حضور إعلامي وفني كبير

الكويت -شروق الحارثي -رؤى الخبر تحت رعاية وزير الإعلام رئيس المجلس الأعلى للثقافة والفنون والآداب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *