الرئيسية / أخبـار التعليم / تكليف الدكتور فهد الزهراني بالعمل ” مديرا لتعليم مكة وخوجه بتعليم جدة

تكليف الدكتور فهد الزهراني بالعمل ” مديرا لتعليم مكة وخوجه بتعليم جدة

 

أحمد السليماني – جدة – رؤى الخبر

 

أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ، اليوم الأربعاء ، قرارًا بتكليف المساعد للشؤون التعليمية الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني بالقيام بعمل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مؤقتًا بالإضافة إلى عمله الحالي ، وذلك بعد وفاة الاستاذ عبدالله الثقفي مدير تعليم منطقة مكة المكرمة .

فيما صدر قرار من وزارة التعليم باعتماد الاستاذ صديق بن يوسف خوجة ، المساعد للشؤون المدرسية في تعليم جدة ، بالقيام بعمل المدير العام للتعليم بمحافظة جدة مؤقتًا بالإضافة إلى عمله .

وكان وزير التعليم حمد آل الشيخ ، قد أدى واجب العزاء لذوي الفقيد الأستاذ عبدالله الثقفي مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة وجدة أمس الثلاثاء ، حيث كان يرافقه مساعد وزير التعليم .

وعبَّر وزير التعليم عن صادق عزائه ومواساته لهم ولأسرة التعليم، مشيرًا إلى مآثره وأعماله، سائلًا الله له الرحمة والمغفرة .

كما قدّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ، تعازيه لذوي مدير تعليم منطقة مكة المكرمة وجدة عبدالله الثقفي، الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي .

وعبّر الفيصل خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد عن صادق تعازيه ومواساته لهم، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهمهم الصبر والسلوان .

من جانبهم ، أعرب ذوو الفقيد عن شكرهم لأمير المنطقة على تعازيه ومواساته ، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على ولاة أمر هذه البلاد .

المشاركة

شاهد أيضاً

التنمية المهنية لمعلمي الصفوف الاولية بمكتب تعليم صامطة

رؤى الخبر – عبدالله مشهور بدأ اليوم بمدرسة الحضرور الابتدائية برنامج تدريبي بعنوان التنمية المهنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *