أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بلدية محافظة صبيا تواصل أعمال الصيانة للحدائق العامة

بلدية محافظة صبيا تواصل أعمال الصيانة للحدائق العامة

رؤى الخبر – سعيدة جده

في إطار الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها واستمرارا لعملية التحسين والمعالجة في الحدائق العامة، تواصل بلدية محافظة صبيا أعمالها في صيانة وتأهيل الحدائق والمرافق العامة، وذلك بالعمل على قص المسطحات الخضراء وزراعة وتشكيل الأشجار والنخيل وزهور الزينة، وأيضا متابعة شبكات الري في الحدائق العامة وصيانتها لتسهيل عملية السقيا للمزروعات في حدائق المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس البلدية المكلف الدكتور موسى محمد السبعي، أن البلدية نفذت حملة واسعة ومستمرة لأعمال صيانة الحدائق والشوارع العامة وذلك لتحسين ومعالجة الرقعة الخضراء تلبية لاحتياجات سكان المحافظة.

وقال “السبعي” أن البلدية ممثلة بقسم الزراعة قامت بقص أكثر من “22500م2” من المسطحات الخضراء وسقي مزروعات الحدائق بأكثر من “18500م2” وزيادة الرقعة الخضراء بمساحة قدرت بأكثر من بــ”150م2″، كما أن البلدية قامت بتكريب “405” نخلة وتشكيل “350” شجرة، وأيضا الاهتمام بتنسيق وزراعة أحواض الزهور في مدخل ومخارج المحافظة وتنظيفها بما يتلاءم مع الشكل الجمالي.

وأشار رئيس البلدية المكلف “موسى السبعي” أن الأعمال متواصلة وفقا للجدولة التي اعتمدها القسم في متابعة أعمال التحسين، كما أكد على ضرورة تعاون الأهالي وزوار الحدائق العامة بالاهتمام بالحدائق وعدم العبث بها أو رمي المخلفات فيها مما يشوه من مظهرها العام.

المشاركة

شاهد أيضاً

العميد ركن / محمد بن عبدالله النفيسة قائد مهمة الحج في المدينة المنورة ١٤٤٠. يكرم ابطالنا لأتمامهم المهمة بنجاح  

الرياض -شروق الحارثي-رؤى الخبر بتوجيهات من سمو وزير الداخلية قام سعادة العميد الركن محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *