أخبار عاجلة
الرئيسية / آخـر الأخبــار / فريق ” لنسعد التطوعي ” يزور إذاعة وتلفزيون جازان

فريق ” لنسعد التطوعي ” يزور إذاعة وتلفزيون جازان

 

رؤى الخبر : هادي هتان| جازان

قام فريق ” لنسعد التطوعي ” الذي يشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية بأبو عريش يوم أمس، بزيارة فرع هيئة الإذاعة والتلفزيون بمنطقة جازان. بهدف التعرف على إمكانيات الفرع وكيفية صناعة البرامج المرئية والمسموعة ومحتوى كل برنامج من خلفيات وديكورات تتناسب مع نوعية البرنامج . حيث كان في استقبال الفريق مدير التلفزيون محمد بن علوي الأمير .
والمشرف الفني على استديو الاذاعه مشبي بحاري .
بعد ذلك تجول الفريق بأورقة أقسام التلفزيون برفقة الأمير.
وأكد الامير للفريق، ان فرع الهئية بلغت تكلفة المبنى وبجميع محتوياته قرابة ٤٦ مليون ريال ويحتوي على أفضل الامكانيات من تصوير ومونتاج وإخراج ويعملون عليها كفاءات يملكون الخبرة الواسعة في المجال الاعلامي ، وبين ان القائمين على استديو التلفزيون يحرصون على تغطية الأحداث بشكل دوري بمختلف محافظات المنطقة للتعريف بها ولإبراز ماتحتويه من أماكن سياحية واستثماريه وتعليمية وصناعية، إلى جانب تغطية عادات وموروثات شعبية تنفرد فيها محافظة عن غيرها، .
بعد ذلك توجه الفريق برفقة بحاري لاستديو الإذاعة، حيث تزامنت الزيارة توقيت بث برنامج على الهواء مباشرة تحت عنوان ” صهوة العز ” والذي تقدمه المذيعه دعاء ابو طالب، ويهدف البرنامج إلى إبراز جهود جنودنا البواسل ومايسطروه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الدين و الوطن من اجل راحة المواطنين والمقيمين وماتوليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام ودعم لهم. كما كان للفريق مشاركة في البرنامج عبر الهواء مباشرة ، مثلهم منسق الفريق باللجنة مازن رفاعي ونائب رئيس اللجنة الاجتماعية صالح دهل.
حيث تعرف الفريق على كيفية الاعداد والتحضير والتواصل مع ضيوف البرنامج المشاركين وكذلك كيفية التعامل مع الفواصل لحين عودة البرنامج .
فيما ثمن الفريق تجاوب ادارة فرع الهئية وأكدوا مدى استفادتهم الكبيرة من هذه الزيارة.

المشاركة

شاهد أيضاً

برنامج جودة الحياة يحفز نمو السياحة في المملكة

رؤى الخبر / رحمه محمد أشاد الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث عضو الجمعية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *