الرئيسية / أخبار رؤى / رجل الأعمال “الفقيه” يستضيف منسوبي نادي الحبيل الرياضي

رجل الأعمال “الفقيه” يستضيف منسوبي نادي الحبيل الرياضي

رؤى الخبر / محمد الشرقي – الحبيل

أقام رجل الأعمال الأستاذ محمد بن علي الفقيه بمنزله مساء يوم أمس الخميس ١٤٤٠/١١/١٥ مأدبة عشاء ودعماً مالياً لمنسوبي نادي الحبيل لكرة القدم أحد فرق مراكز الاحياء بالقنفذة، وذلك نظير تحقيقه بطولتي العين ٢٠ بمركز القوز وكذلك بطولة شهداء الوطن على كأس الشهيد عمر المرحبي يتقدمهم الشيخ أ- ابراهيم محمد الفقيه نائب رئيس النادي ورئيس رابطة الاحياء بالقنفذة أ- علي يوسف الفقيه، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري وعدد من محبي النادي.

وأبدى “الفقيه” سعادته بالمستويات المميزة التي يُقدمها النادي على مستوى بطولات الساحل لفرق مراكز الاحياء، مبيناً أن أهالي الحبيل يثقون في لاعبي الحبيل وقدرتهم على مواصلة تميزهم في البطولات القادمة، مؤكداً في الوقت ذاته أن جميع محبي النادي يقفون خلف الفريق قلباً وقالباً.

من جانبه قدم رئيس جمعية وادي يبه التعاونية الاستاذ. يوسف بن علي الفقيه مبلغ مادي للاعبي الفريق كدعم تحفيزي لهم في البطولات القادمة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والإنجازات.

فيما قدم منسوبي النادي دروع تذكارية للأستاذ يوسف علي الفقيه والاستاذ محمد بن علي الفقيه تقديراً لدعمهم اللامحدود لأبناء الفريق والذي ليس مستغرب منهم هذا الدعم لأبناء بلدة الحبيل.

المشاركة

شاهد أيضاً

الوحدة الضمانية النسائية بصبيا تقيم حفل معايده للمستفيدات ومنسوباتها

رؤى الخبر / سلوى طاهر نظمت الوحدة الضمانية النسائية بصبيا صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٠/١٢/١٨هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *