الرئيسية / الأخبـار العالمية / رئيس جامعة ذي قار يلتقي كوادر إعلام الكليات ومراكزها البحثية ويوجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد

رئيس جامعة ذي قار يلتقي كوادر إعلام الكليات ومراكزها البحثية ويوجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد

مرتضى الزيدي : د سحر رجب : رؤى الخبر

التقى رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي بكوادر إعلام الكليات ومراكزها البحثية على قاعة الاجتماعات في مبنى رئاسة الجامعة بحضور مدير إعلام وعلاقات الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور رائد مجيد ووجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد .

وقال رئيس الجامعة خلال اللقاء : الكل يعلم ان للإعلام دور مهم يتجاوز في أهميته عن باقي أقسام الكليات كون الإعلام الصادق يعكس حقيقة أداء وموقع المؤسسة أو التشكيل وما يحصل فيها من أنشطة بطريقة ذكية وصادقة ومهذبة لكسب ود المتلقي .

وأشار أيضا إلى أن الإعلام يعد الذراع الأطول لباقي مؤسسات الجامعة وتشكيلاتها لإبراز الوجه الحقيقي للجامعة كونها تضم الكثير من أصحاب الكفاءات والألقاب العلمية الذين يمكن أن يقدموا خدماتهم للمجتمع .

وبين رئيس الجامعة خلال اللقاء أيضا : إن المسيرة الإنسانية وديمومتها تعتمد على ما يقدم إليها من المرافق الأخرى والجامعات على رأسها لأنها تمثل السقف الأعلى الذي تنضوي تحته كل التفرعات الأخرى ، لذلك فان الجامعة تعد منارا وطريقا سالكا لكل فئات المجتمع وكالشجرة المثمرة التي يستفيد الجميع من ظلها ومن ثمرها ، ونريد من خلالكم أن يصل إعلام الجامعة إلى داخل وخارج العراق ومن خلال موقع الجامعة الالكتروني أيضا حيث عملنا مؤخرا على ربطه بالمؤسسات الأكاديمية العالمية باستخدام نسخة انكليزية للموقع .

وفي ختام حديثه استمع رئيس الجامعة إلى مقترحات وأراء مسؤولي إعلام الكليات ومعوقات العمل فيها واعدا بتذليل كل الصعاب وحل ما يشكل منها للوصول بإعلام الكليات إلى مراحل متقدمة في العمل الإعلامي دعما لمسيرة الجامعة العلمية والارتقاء بها عالميا بين الجامعات الأخرى المحلية منها والأجنبية .

من جانبه قال مدير إعلام وعلاقات الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور رائد مجيد ” إن توجيهات رئيس الجامعة ستصبح منهاج عمل لمسؤولي إعلام الكليات لغرض التواصل مع إعلام الجامعة للارتقاء بالعمل الإعلامي وترصينه بما يخدم الجامعة ويعزز مكانتها بين الجامعات .

وتطرق أيضا خلال اللقاء إلى الأنشطة الإعلامية لشعب كليات الجامعة مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد من خلال الالتزام الأخلاقي والحفاظ على الزمالة الطيبة و التماس المباشر بين الإعلاميين باستخدام وسائل الاتصال الحديثة وصولا إلى العمل المثمر الذي يرتقي بالجامعة وكلياتها ومراكزها البحثية إلى مراكز طيبة ومتقدمة محليا وعالميا .

المشاركة

شاهد أيضاً

اجتماع قسم البرامج و الأنشطة الثقافية بمكتب الثقافة بنغازي

رؤى الخبر / ريم العبدلي-ليبيا عقدت رئيس قسم البرامج والانشطه الثقافية بمكتب الثقافة بنغازي الدكتورة …

اترك تعليقاً