الرئيسية / التقارير والتحقيقات / جزيرة كانوان ( البحر الكاريبي )

جزيرة كانوان ( البحر الكاريبي )

رؤى الخبر – عبدالله العيسى _ رؤى الخبر

يبحث فائقو الثراء دائماً عن مواقع ترفيهية فاخرة كالفنادق والقصور وأيضاً الجزر السياحية، وتحدث تقرير نشرته “سي إن إن” عن جزيرة تسمى “كانوان تقع في البحر الكاريبي.

وتتوافر شواطئ من الرمال البيضاء في هذه الجزيرة الكاريبي ومياه بلّورية شفافة وارتادها العديد من الشخصيات فائقة الثراء وليس مجرد أشخاص عاديين، فقد وصفتها بلومبرج” بأنها ملاذ المليارديرات للهروب والابتعاد عن المليونيرات.

وفي منتصف عام 2018، تم افتتاح منتجع سياحي جديد على الجزيرة ويعد الأغلى في البحر الكاريبي حيث تبدأ تكلفة الإقامة في أحد غرفه من 1300 دولار في الليلة.

ولا يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة سوى عن طريق طائرة خاصة ويتميز المنتجع بغرفه وأجنحته الفندقية الفسيحة والتي تقدم العديد من المزايا الترفيهية الفخمة.

وتقدم الجزيرة أيضاً عدداً من الفيلات الفاخرة لإضفاء المزيد من الخصوصية للضيوف، كما تم افتتاح مارينا مؤخراً بتكلفة تصل إلى 250 مليون دولار ويتراوح عدد الغرف في الفيلات ما بين غرفتي نوم إلى ثماني غرف للنوم.

المشاركة

شاهد أيضاً

((رؤية فنيةوإعلامية))) بقلم المستشار الإعلامي : عبدالله بن أحمد الخياط

المنتج الفني والسينمائي (تقريراحترافي) اقدم لكم تقرير الفيلم القصير من انتاجكم الخاص..وبصفتي المستشاروالكاتب والناقد الاعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *