الرئيسية / الأخبـار المحلـية / رسمياً: “عموري” يعلن انتقاله للجزيرة الإماراتي.. ويتغزل في الهلال.. ويشكر الجابر

رسمياً: “عموري” يعلن انتقاله للجزيرة الإماراتي.. ويتغزل في الهلال.. ويشكر الجابر

رؤى الخبر : علي المجلي

أعلن اللاعب الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن “عموري”، انتقاله بشكل رسمي إلى نادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر.

ووجّه عموري، عبر صفحته بـ”تويتر”، عدة رسائل بمناسبة توقيعه العقود بشكل رسمي مع نادي الجزيرة، قدم خلالها الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال السعودي على كل ما قدموه له خلال وجوده في صفوف الفريق.

وقدم عموري الشكر لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق سامي الجابر على دعمه وتشجيعه له خلال فترة انضمامه للفريق، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس نادي الجزيرة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على حرصه ودعمه إتمام صفقة انتقاله لنادي الجزيرة، متمنياً أن يكون عند حسن الظن خلال الفترة المقبلة.

فيما شكر الدولي عمر عبدالرحمن “عموري” المنتقل حديثاً إلى الجزيرة الإماراتي، ناديه السابق الهلال إدارة وجماهير على الدعم الذي قدموه له خلال مسيرته في النادي العاصمي، وخص بالشكر سامي الجابر رئيس النادي الأسبق.

وأشاد عموري في مجموعة تغريدات عبر حسابه الرسمي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي بنادي الهلال الذي وصفه بصاحب التاريخ المضيء.

وكتب اللاعب الإماراتي في تغريداته: “كل الشكر والتقدير لجمهور الهلال العريق الذي يصنع النجوم ويحفز اللاعبين على الإبداع وكل التوفيق للهلال لن أنساكم أبدا وأنتم في القلب”.

وأضاف: أتقدم بجزيل الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال السعودي على كل ما قدموه لي خلال وجودي في صفوف الفريق العريق.

وخص الدولي الإماراتي بالشكر سامي الجابر قائلاً: ” يطيب لي أن أشكر نجم الكرة السعودية ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق سامي الجابر على دعمه وتشجيعه لي خلال فترة انضمامي للفريق”.

المشاركة

شاهد أيضاً

القبض على 3 مواطنين ومقيم سرقوا 600 ألف ريال من سيارة في جدة

رؤى الخبر- رحمه محمد أكد المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي، أن …

اترك تعليقاً

© Copyright %year%, All Rights Reserved | Designed by SMART !deas