الرئيسية / الأخبـار العالمية / الملحق الثقافي السعودي يلتقي مسئولي جامعة المنصورة

الملحق الثقافي السعودي يلتقي مسئولي جامعة المنصورة

 رؤى الخبر / هدى الخطيب – القاهرة

في ظل الاهتمام والجهود التي تقوم بها الملحقية الثقافية بالقاهرة ، لدعم الطلبة الدارسين في الجامعات المصرية قام الملحق الثقافي السعودي بالقاهرة الدكتور/ خالد بن عبد الله النامى ، يرافقه مدير إدارة الشؤون التعليمية والأكاديمية  بزيارة جامعة المنصورة ، وكان في استقباله معالي رئيس الجامعة الدكتور/ أشرف محمد عبدالباسط بتواجد نواب الجامعة وعمداء كلية الطب البشري وطب الأسنان مديري برنامج مانشستر الطبي.

رحب رئيس الجامعة بوفد الملحقية مؤكداً على دور الجامعة في توفير المناخ الملائم للطلبة السعوديين من أجل إتمام دراساتهم بالشكل المطلوب وتذليل ما قد يعترضهم من عقبات.

وجرى خلال الزيارة مناقشة الصعوبات التي تواجه الطلبة السعوديين في تلك الكليات، والعمل على حلها مع  مسئولي الجامعة، الذين أكدوا أنهم يسعون دوماً لتقديم كافة التسهيلات للطلبة السعوديين من أجل توفير المناخ الملائم الذي يدفعهم للتفوق في دراساتهم وحياتهم العلمية.

وقد اتفق الدكتور النامي  مع الجامعة على عقد دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية والإرشاد الأكاديمي لتعريف الطلبة بالكلية والمشرفين الأكاديميين للطلبة المستجدين قبل بداية العام الدراسي ومدتها شهر.

 وفي ختام الزيارة أعرب الدكتورة النامي عن سعادته بهذا اللقاء مبدياً رغبته في تقديم المزيد من التسهيلات للطلبة السعوديين من قبل الجامعة خلال مسيرتهم التعليمية.

المشاركة

شاهد أيضاً

عمر البشير يمثل أمام المحكمة بتهمة الفساد

رؤى الخبر – أ. ف. ب (الخرطوم) وصل الرئيس السوداني المعزول عمر البشير الذي حكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *