الرئيسية / عالم الرياضة / اللجنة الفنية بـ«الرياضة» تتفقد الملعب المنحوت بالصخر

اللجنة الفنية بـ«الرياضة» تتفقد الملعب المنحوت بالصخر

رؤى الخبر جابر المالكي

بناء على توجيهات رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تفقد اليوم (الجمعة) فريق اللجنة الفنية من الهيئة الملعب المنحوت بالصخر في محافظة الداير بجبال الحشر.

 

وكان في استقبالهم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بجبال الحشر الاستاذ/مفرح الحريصي والمواطن الذي أنشأ الملعب محمد بن حربان الحريصي.

 

واطلع الفريق على مراحل إنشاء الملعب وتكوينه حتى وصوله إلى الوضع الحالي، كما استمع إلى أبرز النواقص وأهم الاحتياجات ليكون متكاملا يخدم شباب ورياضيين المنطقة.

 

وشكر الحريصي رئيس هيئة الرياضة على سرعة التجاوب وتشكيل الفريق، وأستمع الوفد للنواقص وكافة الملاحظات ومنها حاجة الملعب لإنارة وسفلتة وزراعة واستكمال المرافق المصاحبة من منصة رئيسية ومركز إعلامي ومدرجات في ظل شح الملاعب الحالية في المحافظة وحاجتهم الماسة لملعب رياضي تنظم عليه البطولات.

 

 وتوجيه هيئة الرياضة بتشكيل لجنة لزيارته والوقوف على أهم الاحتياجات ورفعها 

لرئيس هيئة الرياضة لاتخاذ اللازم بشأنها.

 

من جهته، أبدى عدد من شباب الداير تفاعلهم مع الملعب وتوجيهات رئيس هيئة الرياضة مؤملين أن تكون بداية لإنشاء نادي رياضي يحتضنهم لاسيما أن محافظة الداير تفتقر للملاعب المهيأة والأندية الخاصة وبها أكثر من 100 ألف نسمة يقطنها معظمهم من الشباب.

المشاركة

شاهد أيضاً

مربط دبي يحقق “حلم فيرونا” الإيطالية بالمركز الأول

رؤى الخبر -هيفاء عبده حقق مربط دبي للخيول العربية ما كان متوقعا من منافسته الضاربة …

اترك تعليقاً