الرئيسية / الأخبـار المحلـية / الغامدي: شرف عظيم للمملكة خدمة 95 مليون حاج خلال 50 عاماً

الغامدي: شرف عظيم للمملكة خدمة 95 مليون حاج خلال 50 عاماً

رؤى الخبر / عائشة مشهور

هنأ الأمين العام المساعد للمجلس العربي للصحافة والاعلام محمد بن سعيد الغامدي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما نهنئهما بمناسبة نجاح حج هذا العام، كما هنأ الأمة الإسلامية والشعوب العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأضاف أن المملكة التي حباها الله بالحرمين الشريفين، تشرفت خلال الـ 50 عاماً الماضية بخدمة أكثر من 95 مليون حاج، وهذا شرف عظيم خص الله به هذه البلاد المباركة، مؤكداً أن حكومة المملكة تسخر سنوياً.

وقال الغامدي، المملكة تسخر كافة امكاناتها من وزارات وجهات حكومية وكوادر بشرية تزيد عن 300 ألف لخدمة ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم ليكملوا مناسك الحج بكل أمن وطمأنية.

وبين أن وسائل الإعلام المحلية والعالمية حطت انظارها تراقب وتتابع هذه الانجازات التي تحققها المملكة سنويا لخدمة ضيوف بيت الله الحرام، مطالباً بأن تنقل وسائل الاعلام العربية والإسلامية جنباً لجنب للعالم أجمع ماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن، راجياً من الله في ختام تصريحه، أن أن يكون هذا العام عام سعادة وأمن وأمان وألفة ومحبة لبلادنا العربية.

المشاركة

شاهد أيضاً

ورود نوارة التطوعي يزور المنومين بمدينة الملك سعود الطبية

رؤى الخبر / الرياض – صالحه القحطاني استقبلت مدينة الملك سعود الطبية بالرياض صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *