الرئيسية / الأخبـار المحلـية / محافظ ميسان يدشن فعاليات مهرجان العنب في نسخته الرابعة في مركز بني سعد

محافظ ميسان يدشن فعاليات مهرجان العنب في نسخته الرابعة في مركز بني سعد

رؤى الخبر / هدى الخطيب – ميسان

دشن محافظ محافظة ميسان / أ. عبدالله بن حسن الفيفي مهرجان العنب في نسخته الرابعة اليوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١٢/٢١هـ بساحة الاحتفالات بمركز بني سعد والذي تنظمه ” مؤسسة ربوع العز ” لتنظيم المعارض والمؤتمرات وباشراف بلدية بني سعد وقد تجول في ارجاء المهرجان واطلع على المنتوجات الزراعية في البوثات المعدة للمزارعين والاسر المنتجة بعد ذلك بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة رئيس بلدية مركز بني سعد القاها المهندس / علي صديق بعدها كلمة رئيس مجلس ادارة مؤسسة ربوع العز القاها أ. ناصر بن حوقان وتوالت ففرات الحفل حيث القى الشاعر / مستور الذويبي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع بعد ذلك القيت كلمة المزارعين القاها اللواء م / مسفر الزحامي فيما القى نائب رئيس اللجنة السياحية أ. محمد بن عيد المالكي كلمة عبر فيها عن سعادته لاقامة مثل هذه المهرجانات التي لها اثر ايجابي على دفع عجلة التنمية السياحية بعدها القى راعي الحفل محافظ محافظة ميسان أ. عبدالله بن حسن الفيفي كلمة شكر فيها كل المنظمين والاعلاميين والقائمين والمشاركين على انجاح هذا المهرجان .

فيما شارك عددٍ من مزارعي العنب بالمحافظة ولاسيما مزارعي مركز بني سعد وقد تخلل الافتتاح العديد من الفعاليات المتنوعة ” العرضة الشعبية ” على لعب الزير شارك فيها عدد من شعراء المحافظة وتخلل الحفل لوحة انشادية بمشاركة الشعراء والمنشدين وبمشاركة فرقة ” صفوف الحجاز ” التي نالت على اعجاب ابناء المحافظة و زوارها .

ويأتي المهرجان داعماً ومشجعاً للحركة السياحية بالمنطقة والتي تعد واحدةً من أبرز المناطقِ السياحيةِ ويأتي مهرجان العنب في نسخته الرابعة للتعريف بمنتجِ العنبِ الذي تشتهر منطقة بني سعد بزراعتهِ والذي يُعد من أشهرِ الفواكهِ بالمنطقةِ إضافة إلى أثره الاقتصادي والسياحي للمهرجان على المحافظة.

المشاركة

شاهد أيضاً

مجلس بلدي جازان يعقد لقائه السنوي الثالث

رؤى الخبر – جازان – مرعي قاسم جعران : عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان …

اترك تعليقاً