الرئيسية / أخبار رؤى / لجنة قضائية عسكرية بالرياض لتسوية الموقف التجنيدي لمن تجاوز السن لأبناء الجالية المصرية

لجنة قضائية عسكرية بالرياض لتسوية الموقف التجنيدي لمن تجاوز السن لأبناء الجالية المصرية

رؤى الخبر / الرياض – هدى الخطيب

صرح عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية بأنه سيتم إيفاد لجنة قضائية عسكرية تجنيدية من وزارة الدفاع المصرية إلى مكتب الدفاع المصري بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 1 أكتوبر 2019 حتى 10 أكتوبر 2019 لأبناء الجالية المصرية بالسعودية لمن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد ويرغبون في تسوية الموقف التجنيدي .

وأفاد حنفي أنه سيتم تحصيل غرامة بواقع (588) دولار باللإضافة إلى (112) دولار بإجمالي (700) دولار . تسدد على حساب رقم (2002705305) بنك سامبا فرع السليمانية بمدينة الرياض بإسم مكتب الدفاع المصري ، أو على حساب رقم (2610720092) بنك سامبا فرع صاري بمدينة جدة بإسم القنصلية العامة المصرية بجدة .

واوضح المتحدث الرسمي للإتحاد أن المستندات المطلوبة هي ،، بطاقة الرقم القومي — شهادة الميلاد المميكنة _ جواز السفر _ الهوية السعودية _ خطاب تعريف من جهة العمل ( إن وجد) _ الموقف التجنيدي(إن وجد) _ أصل قسيمة السداد بالبنك .

ودعى حنفي أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية من اللذين تجاوزوا سن الإمتناع عن التجنيد من التوجه لمكتب الدفاع المصري بحي السليمانية بالرياض خلال فترة تواجد اللجنة .
كما تقدم الإتحاد العام للمصريين بالخارج بالشكر لوزارة الدفاع على حرصها وأهتمامها الدائم بأبناء مصر بالخارج .

المشاركة

شاهد أيضاً

ادارة تعليم صبيا تفتتح المعرض التوعوي بمرض سرطان الثدي اليوم

رؤى الخبر / حشيمة الشرقي – صبيا على شرف سعادة مدير التعليم بمحافظة صبيا تطلق …

اترك تعليقاً