الرئيسية / آخـر الأخبــار / الحفل الختامي للجمعية السعودية للجودة “فرع الرياض”

الحفل الختامي للجمعية السعودية للجودة “فرع الرياض”

رؤى الخبر/ وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي
أقامت الجمعية السعودية للجودة “فرع الرياض” الحفل الختامي لأعمال الجمعية للعام 1440 مساء يوم الأربعاء الموافق 12 محرم 1441 بالقاعة الكبرى بمبنى الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس برعاية المهندس ماجد الراجح رئيس مجلس إدارة الجمعية فرع الرياض ونائبه الأستاذ فهد المعيوف وحضور أعضاء الجمعية من الأخوة والأخوات.
هذا وقد تخلل الحفل كلمة ضافية ووافية من رئيس الجمعية تلى ذلك حوار بين أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية حول ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والتخطيط للموسم الجديد.كما أتيحت الفرصة لعصف ذهني من الأعضاء للموسم الجديد. لنشر رسالة الجمعية وترسيخ ثقافة الجودة في المجتمع
الجدير بالذكر أن الموسم الماضي تم تتويجه بعدد من الاتفاقيات أبرزها مع وزارة الصحة والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب كما تم اعتماد برنامج إعداد التطوع كما أن إدارة التدريب بالجمعية أقامت العديد من الدورات التدريبية المجانية وتجاوز المتدربين 2000.
وفي الختام وزعت شهادات التقدير لعدد من أعضاء الجمعية الذين لهم إسهامات وبصمات إيجابية في مسيرة الجمعية، وتم الثناء على جميع الأعضاء والعضوات الأعضاء.
وقد تم توجيه الشكر لرئيس الجمعية وكذلك لرئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ خالد الخضيري على جهوده ولكافة الأعضاء الذين توجوا الفعالية بحضورهم
مع تحيات
إدارة العلاقات العامة بالجمعية السعودية للجودة “فرع الرياض”.

المشاركة

شاهد أيضاً

رئيس وأعضاء جمعية رواد العمل التطوعي بجازان يهنئون القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ89

رؤى الخبر / مرعي قاسم  رفع رئيس مجلس إدارة جمعية رواد العمل التطوعي بجازان عبد …

اترك تعليقاً