الرئيسية / الأخبـار العالمية / “MuCharm” تهدي عملائها صندوق التقويم الهجري 2020 بمناسبة عروض نهاية العام

“MuCharm” تهدي عملائها صندوق التقويم الهجري 2020 بمناسبة عروض نهاية العام

رؤى الخبر / مرعي قاسم

تشهد العديد من منصات التجارة الإلكترونية إنطلاق مهرجان التسوق والعروض لنهاية العام. قام المتجر الإلكتروني المتخصص بالمستلزمات المنزلية MuCharmبتقديم الخصومات والعروض بمناسبة بداية الربع الأخير من العام، يستطيع المستخدمون الحصول على هدية المتجر المجانية وهي صندوق التقويم الهجري 2020 الرائع بعد تأكيدهم للطلبية. تركز منصة التجارة الإلكترونية MuCharmعلى المستلزمات المنزلية وكل ما يخص المنزل العصري، بما في ذلك الأكواب والفناجين ذات التصاميم المميزة، أغطية الكنب، أدوات التخزين وغيرها. قال رئيس فريق MuCharmأن المنصة تعمل دائمًا علىتوفير سلع وخدمات عالية الجودة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية.

يطلق MuCharmصندوق التقويم الهجري 2020 تحت شعار “إيموجي حياتك” ويتميز التقويم بعدة خصائص حازت على إعجاب المستخدمين وهي:
مصلقات الإيموجي، يستطيع المستخدمون لصق الملصقات المختلفة على بطاقات التقويم للتعبير عن مشاعرهم في الحياة اليومية.
تفنن مصممون MuCharmفي الرسوم المتنوعة على بطاقات التقويم ومنها رسومات الأطعمة اللذيذة والمناظر الجميلة، والألغاز الممتعة بكل بطاقة.
يستطيع المستخدمون الاطلاع على كل من التقويم الميلادي والتقويم الهجري.

أتي الهديةمع صندوق أنيق وكارتشكر مميز.
أثناء فترة العرض، يستطيع المستخدمون الجدد لتطبيق MuCharmالتمتع بالخصومات المميزة للعيد وخدمة الشحن المجاني، والحصول على صندوق التقويم الهجري 2020 المجاني.ففي الأيام الماضية، أعرب الكثير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام وسناب شات عن رغبتهم في الحصول على الهدية. لكن للأسف الكمية كانت محدودة بفترة العرض. وبناء على رغبة المستخدمين تم مد فترة العروض ليحصل كل المستخدمين على الهدايا المجانية.
الجدير بالذكر إنه تم إطلاق تطبيق MuCharmفي عام 2017 ومن خلال توفير منتجات عالية الجودة ورائعة التصميم، حقق التطبيق تقدماً كبيراً في سوق التجارة الإلكترونية في السعودية، كما حاز على الإعجاب والاهتمام من قبل العديد من المستخدمين أثناء فترة العروض والخصومات. قالت إحدى المستخدمينgzlan_younis وهي أيضا أحد المؤثرين الرقميين على انستقرام،”بنات شايفين كل ذي الاغراض الجميلة اللي طلبتها من موقع MuCharmيحبو التصوير حتلقو عندهم حاجات كثيرة فخمه وتجنن للتصوير.”،وقالت المستخدمة والمؤثرة الرقمية الأخرى 1_hamidaعلى انستقرام ، “الأغررراضض كلهم طلبتهم من موقع (ميوتشارم) موقعهم عبارة عن أثاث منزلي مرامرا تجنن اغراضهم ومسوين خصومات بعد لاتفوتكم.”

ويقدم MuCharmتجربة تسوق فريدة لكل ما يخص مستلزمات البيت السعودي العصريمن خلال تطبيقهم على الهواتف الذكية بنظاميIOSوAndroid، كما تهتم هذه المنصة الناشئة بكل مراحل عملية التجارة الالكترونية من تجهيز المنتجات، التغليف، التسويق، التخزين والشحن وغيرها حتى تصل إلى المستخدم السعودي.

المشاركة

شاهد أيضاً

نجاح تطبيق أحدث التطورات في جراحة الركبة بالإمارات

رؤى الخبر – مرعي قاسم – الإمارات تماشيًا مع هدف دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثل …

اترك تعليقاً