الرئيسية / الأخبـار العالمية / عادل حنفي: الحملات الممنهجة ضد مصر لن تؤثر على ثقة الشعب بقيادته

عادل حنفي: الحملات الممنهجة ضد مصر لن تؤثر على ثقة الشعب بقيادته


رؤى الخبر / الرياض – هدى الخطيب

أستنكر عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية ، الحملات الالكترونية الممنهجة ضد الدولة المصرية، التي تحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنها تهدف لبث الإشاعات بين الشعب المصري الذي لن يلتفت إليها.

وأضاف حنفي أن تلك الحملات مدعومة من بعض اجهزت المخابرات العالمية من قطر وتركيا، وان ما يحدث لا ننظر له بأي اهتمام موضحا ان تلك الاكاذيب لن تؤثر على استكمال مصر لعجلة التنمية والنهوض الاقتصادي ولن توقف مصر عن استكمال المشروعات القومية.

وأوضح أن مصر تسير بخطى سريعة نحو التقدم والازدهار والبناء وهو ما يؤكده المصريون في الداخل والخارج، موضحا ان أبناء مصر في الخارج يتصدون لمثل هذه الإشاعات ولديهم الثقة الكاملة في القيادة السياسية التي تدير مصر بحكمة شديدة.

وأوضح أن أعداء مصر في الداخل والخارج لن يستطيعو أن يحركو ثقة الشعب المصري في قيادتهم مهما حاولوا من بث اشاعات وأكاذيب، مؤكدا أن الشعب المصري لديه من الوعي ما يستطيع ان يكشف به هذه المؤامرات التي تحاول أن تحدث فرقة بين أبناء الشعب الواحد.

وأختتم حنفي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع ان ينقل مصر إلى المكانة التي تستحقها بين العالم من خلال النجاحات الغير مسبوقة في كافة المجالات سواء على الخارجي مع الدول او داخليا على المستوى الامنى او الاقتصادي وغيرها من المجالات الاخرى وهو ما يجعل اعداء الوطن يتربصون بمصر والقوات المسلحة

المشاركة

شاهد أيضاً

دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لشركة ESPN سبورتس ميديا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

رؤى الخبر / مرعي قاسم أعلنت “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” (“دي إم إس”)، وهي الذراع الرقمي …

اترك تعليقاً