الرئيسية / أخبـار التعليم / مدير تعليم صبيا يفتتح لقاء الطفولة المبكرة

مدير تعليم صبيا يفتتح لقاء الطفولة المبكرة

رؤى الخبر – محمد النجعي – صبيا

أكد مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي أهمية مشروع الطفولة المبكرة ودوره الهام في تجويد وتحسين مخرجات التعليم، وأنه توجه وطني وتربوي لاغنى عنه ضمن تطوير العملية التعليمية في بلادنا الغالية؛ بدعم وتوجيه قيادتنا الرشيدة أيدها الله، مشيدا بالجهود الكبيرة والحثيثة التي بذلها قادة وقائدات المدارس لإنجاح المشروع، مهيبا بالجميع تكثيف الجهود والتوعية لكافة أولياء الأمور من الجنسين؛ وإبراز تجاوبهم وتعاونهم مع المدارس في إلحاق أبنائهم وبناتهم؛ للاستفادة من مشروع الطفولة المبكرة.

وأشار “الحازمي” إلى المزايا والفوائد التربوية لمشروع الطفولة المبكرة؛ حيث، أثبت نجاحا كبيرا في كافة دول العالم، وأبدى شكره للجهود التي بذلتها إدارة التعليم في هذا الجانب، مبديا استعداد الإدارة لمساعدة قادة وقائدات المدارس، وتذليل كافة الصعاب أمامهم. جاء ذلك خلال لقاء مدير التعليم ومساعديه اليوم مع  قادة وقائدات المدارس، والمشرفين التربويين والمتخصصين في هذا الجانب.

وتم على هامش اللقاء الذي عُقد تحت شعار «مسؤليتنا معا من أجل الطفولة المبكرة » عرض عدد من أوراق العمل، قدمها مدير التخطيط المدرسي علي قصادي، ورئيسة قسم رياض الأطفال حليمة حمدي، وتخلل اللقاء بعض المداخلات التي أثرت الموضوع.

 

المشاركة

شاهد أيضاً

بالصور: برنامج تعزيز السلوك الإيجابي بابتدائية السلامة السفلى بتعليم صبيا

رؤى الخبر : علي المجلي | صبيا ضمن برامج التوجيه والإرشاد المنفذة بمدرسة السلامة السفلى …

اترك تعليقاً