الرئيسية / الأخبـار المحلـية / بلدية محافظة صبيا تواصل العمل لتركيب لوحات التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 للمملكة

بلدية محافظة صبيا تواصل العمل لتركيب لوحات التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 للمملكة

رؤى الخبر / انعام حمراني

تجسيداً للحمة الوطنية الغالية تستعد بلدية محافظة صبيا للاحتفاء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89، والتي ستنطلق فعالياته يوم الإثنين ٢٤ / ١ وسيكون حفل محافظة صبيا يوم الثلاثاء المقبل في ساحة البلدية مقابل حديقة الملك فهد بإشراف ومتابعة سعادة محافظ صبيا الأستاذ/ منصور بن زيد الداود وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية بصبيا. إذ قامت البلدية وفي ظل أعمالها المتواصلة استعداداً للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89، بتزيين الشوارع والساحات بالأعلام والانارات واللوحات العبرة، والعمل على تجهيز موقع الفعالية وتجهيز شبكة الإنارة بالحدائق والمنتزهات والميادين العامة، بجانب العمل على تركيب لوحات التهنئة في مداخل ومخارج المحافظة.

من جانبه بين رئيس البلدية أ / سـفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أنه وتجسيداً للحمة الوطنية للمملكة 89 واستعداداً للاحتفال بالذكرى الغالية لتاريخ توحيد مملكتنا الحبيبة، قامت البلدية بالعمل على تجهيز موقع الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني 89 والتي ستنطلق فعالياته الثلاثاء المقبل في ساحة البلدية مقابل حديقة الملك فهد. متضمنة العديد من الفعاليات والمشاركات.

وأشار ” الشهراني ” أن هناك أكثر من ٤٥ فعالية مصاحبة ستستمر على مدى أربعة أيام متواصلة، فى أماكن متعددة من المحافظة بالتشارك مع تعليم صبيا في ذلك.

مشيراً إلى أن البلدية تعمل على تجهيز موقع الاحتفاء وتعمل على تركيب الأعلام في أعمدة الطرق الرئيسية والفرعية، بجانب العمل على تجهيز شبكة الإنارة للحدائق والمنتزهات والميادين العامة، بجانب تركيب لوحات التهنئة في مداخل ومخارج المحافظة.

ولفت “آل زاحم” إلى أن البلدية ستكثف عملها مسخرة كافة إمكانياتها لإبراز مناسبة اليوم الوطني 89 بالشكل المأمول، وستعمل على تهيئة المواقع استعدادا لهذه المناسبة الغالية على كل مواطن سعودي.

المشاركة

شاهد أيضاً

نادي مكة الثقافي الأدبي يقيم ورشة عمل بعنوان ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن )

رؤى الخبر / عمر شيخ – مكةالمكرمة ضمن ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة لعام …

اترك تعليقاً