الرئيسية / الأخبـار المحلـية / متطوعي “رواد” يشاركون مرضى مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان ذكرى اليوم الوطني

متطوعي “رواد” يشاركون مرضى مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان ذكرى اليوم الوطني

رؤى الخبر / مرعي قاسم

زار عدد من متطوعي جمعية رواد العمل التطوعي بمنطقة جازان اليوم ، مرضى كبار السن المنومين بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان وذلك ضمن مشروع (٨٩ ساعة تطوعية ) الذي أطلقته الجمعية بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ .

وكان في أستقبال المتطوعين مسؤول العلاقات العامة الأستاذ احمد عقيل ، حيث رافقهم في الجولة على مرافق المستشفى والأقسام , بدورهم قدم أعضاء الفرق التطوعية الورد والهدايا إلى المرضى بالمستشفى والى والطاقم الإداري والأطباء والممرضين .

وأوضح مدير وحدة التطوع أسام علي موكلي ، أنَّ الزيارات التي تقوم بها الفرق تأتي من واقع شعورهم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئات تستحق الدعم والمساندة حتى يتحقق مفهوم الجسد الواحد في تلمس المسلم احتياجات أخيه وإعانته على تحمل مشقة وألم المرض وتداعياته. ومشاركة هذه الفرحة الغالية مع كبار السن .مشيرا إلى أن المشروع مستمر إلى يوم الجمعة القادم ويتضمن عدد من المبادرات المجتمعية.

من جانبه، عبر مدير العلاقات العامة “عقيل” عن شكره للفرق على هذه اللفتة غير المستغربة من أبناء الوطن، مقدمًا شكره وتقديره للفرق على ما يقدمونه من تطوع فاعل ينمي الانتماء الاجتماعي ويغرس روح التعاون والمودة ومساعدة الآخرين في نفوسهم من خلال تدريبهم بالانخراط في العمل الهادف لإسعاد الآخرين.

من جهتهم، عبر المتطوين المشاركين عن سعادتهم بهذه المشاركة مؤكدين بأن مثل هذه المبادرات تعزز روح الانتماء بين فئات المجتمع.

المشاركة

شاهد أيضاً

محافظ خميس مشيط يجتمع برئيس و اعضاء اللجنة العقارية لبحث التطوير العقاري بالمحافظة

رؤى الخبر / مرعي قاسم اجتمع ‏محافظ خميس مشيط رئيس مجلس تطوير المحافظة الأستاذ خالد …

اترك تعليقاً